آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 7 أيام مضت

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي أمس قرارا مهما بخصوص مطار صنعاء الدولي، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرار بدء جسر جوي طبي بمعدل رحلتين شهريا من القاهرة إلى مطار صنعاء.

يأتي هذا بالتنسيق مع الأمم المتحدة والحكومة اليمنية، في سياق المساعي لتخفيف معاناة السكان في صنعاء. وبخصوص الحرب،

وقال المالكي، إن التحالف قادر على اجتياح صعدة في ثلاثة أيام، إلا أن التجمعات المدنية هي ما تمنعه من ذلك، لافتا إلى أن القبائل اليمنية تقف إلى جانب الشرعية.

وأشار المالكي، إلى أن ميليشيا الحوثي تعطل حركة السفن في ميناء الحديدة، مؤكدا استفادة أكثر من 4 ملايين يمني من المساعدات الإغاثية، مضيفا أنه تم فتح تحقيق بشأن السفينة التركية التي وقع بها انفجار قرب ميناء الحديدة. وحول المبادرة التي تقدم بها الحوثيون مؤخرا، قال المالكي إن التحالف لا يعترف بأي مبادرة سياسية في اليمن إذا لم تستند إلى القرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار اليمني. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2458