آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي أمس قرارا مهما بخصوص مطار صنعاء الدولي، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرار بدء جسر جوي طبي بمعدل رحلتين شهريا من القاهرة إلى مطار صنعاء.

يأتي هذا بالتنسيق مع الأمم المتحدة والحكومة اليمنية، في سياق المساعي لتخفيف معاناة السكان في صنعاء. وبخصوص الحرب،

وقال المالكي، إن التحالف قادر على اجتياح صعدة في ثلاثة أيام، إلا أن التجمعات المدنية هي ما تمنعه من ذلك، لافتا إلى أن القبائل اليمنية تقف إلى جانب الشرعية.

وأشار المالكي، إلى أن ميليشيا الحوثي تعطل حركة السفن في ميناء الحديدة، مؤكدا استفادة أكثر من 4 ملايين يمني من المساعدات الإغاثية، مضيفا أنه تم فتح تحقيق بشأن السفينة التركية التي وقع بها انفجار قرب ميناء الحديدة. وحول المبادرة التي تقدم بها الحوثيون مؤخرا، قال المالكي إن التحالف لا يعترف بأي مبادرة سياسية في اليمن إذا لم تستند إلى القرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار اليمني. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5547) قراءة

Total time: 0.1049