آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول قرار من الملك سلمان بعد أحداث غزة والقدس

أول قرار من الملك سلمان بعد أحداث غزة والقدس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتصالا هاتفيا، مساء أمس الثلاثاء، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.
 
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أعرب الملك سلمان، خلال الاتصال عن إدانة المملكة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من عدوان بشع من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تسبب في سقوط شهداء وإصابة أبرياء، داعياً الله عز وجل أن يتغّمدهم بواسع رحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وقال العاهل السعودي خلال المكالمة، إن "السعودية بصفتها رئيسة للقمة العربية قررت الدعوة لعقد اجتماع لجامعة الدول العربية على مستوى الوزراء، للخروج بموقف عربي موحد ضد الجرائم التي تمارسها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، مؤكداً وقوف السعودية إلى جانب فلسطين لانتزاع حقوقه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبه، أعرب الرئيس الفلسطيني عن شكره للعاهل السعودي على مشاعره النبيلة، وعبر عن تقديره للدعم المتواصل الذي يلقاه الشعب الفلسطيني من حكومة وشعب المملكة العربية السعودية.
 
وأسفرت مواجهات اندلعت على طول السياج الحدودي بين قطاع غزة وإسرائيل عن مقتل 64 فلسطينيا وإصابة نحو 2800 آخرين على يد الجنود الإسرائيليين في "مسيرة العودة الكبرى"، احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، الذي تزامن مع الذكرى السبعين للنكبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949