آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي منتقدا السعودية: "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين"

الحوثي منتقدا السعودية: "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نتقد رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة "أنصار الله" اليمنية التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
ووفقا لحساب منسوب له على "تويتر"، قال محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا في "أنصار الله": "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين لكل من الأنظمة المشاركة في العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه باليمن وذلك بسبب تكاثر التوجيهات الأمريكية والتطبيع مع إسرائيل".
 
وأضاف: "وعليه فقد قررت مع الهيئات التالية: المنظمة الإسلامية والجامعة العربية والتعاون الخليجي تسخير مقدراتها ضد العرب المناهضين للكيان والتطبيع فقط".
 
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا في اليمن منذ 26 آذار/ مارس 2015، لمؤازرة قوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، لاستعادة مناطق سيطرت عليها "أنصار الله" في كانون الثاني/ يناير من العام ذاته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.24