آخر الأخبار :
عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة خليجية اختلست بنكاً وأنفقت الأموال على حبيبها.. وهذا ما حدث لها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي منتقدا السعودية: "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين"

الحوثي منتقدا السعودية: "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نتقد رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة "أنصار الله" اليمنية التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
ووفقا لحساب منسوب له على "تويتر"، قال محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا في "أنصار الله": "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين لكل من الأنظمة المشاركة في العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه باليمن وذلك بسبب تكاثر التوجيهات الأمريكية والتطبيع مع إسرائيل".
 
وأضاف: "وعليه فقد قررت مع الهيئات التالية: المنظمة الإسلامية والجامعة العربية والتعاون الخليجي تسخير مقدراتها ضد العرب المناهضين للكيان والتطبيع فقط".
 
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا في اليمن منذ 26 آذار/ مارس 2015، لمؤازرة قوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، لاستعادة مناطق سيطرت عليها "أنصار الله" في كانون الثاني/ يناير من العام ذاته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219