آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
تواصل القوات المشتركة المشكلة من "قوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة والمقاومة التهامية)، تقدمها بخطى ثابتة وبحسب الخطط العسكرية المرسومة لها في المعارك بجبهة الساحل الغربي مكبدة المليشيا الحوثية خسائر فادحة.
 
اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)
ونشرت مواقع مقربة من العميد طارق صالح قائد الوية حراس الجمهورية صورة له وهو في مقدمة صفوف القوات المشاركة في العمليات العسكرية.
 
وتظهر الصورة طارق صالح وهو على متن أحد الأطقم العسكرية أثناء مشاركته في العمليات العسكرية خلال تأمين 18 كيلو مترا من ميناء الحيمة العسكري عقب تأمينه وتطهيره من قوات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2383