آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
تواصل القوات المشتركة المشكلة من "قوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة والمقاومة التهامية)، تقدمها بخطى ثابتة وبحسب الخطط العسكرية المرسومة لها في المعارك بجبهة الساحل الغربي مكبدة المليشيا الحوثية خسائر فادحة.
 
اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)
ونشرت مواقع مقربة من العميد طارق صالح قائد الوية حراس الجمهورية صورة له وهو في مقدمة صفوف القوات المشاركة في العمليات العسكرية.
 
وتظهر الصورة طارق صالح وهو على متن أحد الأطقم العسكرية أثناء مشاركته في العمليات العسكرية خلال تأمين 18 كيلو مترا من ميناء الحيمة العسكري عقب تأمينه وتطهيره من قوات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192