آخر الأخبار :
غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
تواصل القوات المشتركة المشكلة من "قوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة والمقاومة التهامية)، تقدمها بخطى ثابتة وبحسب الخطط العسكرية المرسومة لها في المعارك بجبهة الساحل الغربي مكبدة المليشيا الحوثية خسائر فادحة.
 
اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)
ونشرت مواقع مقربة من العميد طارق صالح قائد الوية حراس الجمهورية صورة له وهو في مقدمة صفوف القوات المشاركة في العمليات العسكرية.
 
وتظهر الصورة طارق صالح وهو على متن أحد الأطقم العسكرية أثناء مشاركته في العمليات العسكرية خلال تأمين 18 كيلو مترا من ميناء الحيمة العسكري عقب تأمينه وتطهيره من قوات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2408