آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصر ترسل سفيرا جديدا إلى اليمن

مصر ترسل سفيرا جديدا إلى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 010
أعلنت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأربعاء 16 مايو/أيار، في بيان لها، عن إرسالها سفيرا جديدا إلى اليمن، وسيكون برتبة "سفير غير مقيم" في اليمن.
 
وقالت في بيان ، إن السفير ناصر حمدي قدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، كسفير غير مقيم في اليمن.
وجاء في نص بيان وزارة الخارجية المصرية إن السفير ناصر حمدي، سفير جمهورية مصر العربية لدى الرياض، التقى يوم 14 مايو/ أيار الجاري، برئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي، لتقديم أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى الجمهورية اليمنية.
وحسب البيان، قال السفير ناصر حمدي، إنه قام خلال اللقاء بنقل تحيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى هادي، وجرى نقاش حول الأزمة اليمنية، مشيرا إلى أن مصر تتابع عن كثب كافة مستجدات الوضع في اليمن على مختلف الأصعدة.
 
وشدد السفير ناصر حمدي على حرص مصر على مساندة كل الجهود المبذولة للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية على أساس المرجعيات ذات الصلة المتوافق عليها، بما يسهم في تحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني الشقيق، ويحفظ وحدة البلاد، وسيادتها، واستقلاليتها.
 
من جانبه، طلب رئيس الجمهورية اليمنية نقل تحياته إلى الرئيس المصري، فيما عبر للسفير المصري عن خالص تمنياته بالتوفيق في مهمته الجديدة، مثمنا وقوف مصر إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في محنته الحالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2242