آخر الأخبار :
عاجل..نجاة إمام مسجد في عدن من محاولة اغتيال..الإسم بعد إعلان استهداف الرياض بطائرة مسيرة… هذا ما توعدت به جماعة "الحوثي " السعودية عاجل : صواريخ الحوثي تستهدف السعودية من جديد السفير السعودي يعلن عن دعم للمركزي اليمني من الوديعة السعودية مبعوث فرنسا لدى اليمن يجتمع مع "الحوثيين" قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية الحوثيون يعتقلون البخيتي من حي حدة بـ صنعاء وأسرته تصدر بيان.. الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الإماراتية تبدأ سحب قواتها من سقطرى بعد اتفاق مع الحكومة اليمنية

القوات الإماراتية تبدأ سحب قواتها من سقطرى بعد اتفاق مع الحكومة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
أفادت مصادر محلية في محافظة أرخبيل سقطرى، عن بدء القوات الإماراتية سحب قواتها من الجزيرة، تنفيذا لاتفاق مبرم مع الحكومة اليمنية برعاية سعودية.
 
 
 
ويأتي هذا الانسحاب بعد أيام من سريان اتفاقا بين الحكومة اليمنية والقوات الإماراتية يقضي بسحب القوات الإماراتية من محافظة سقطرى اليمنية،رعته المملكة  السعودية.
 
 
 
وكانت العلاقة بين الحكومة اليمنية والإمارات قد شهدت أزمة الأزمة بعد أن أرسلت الأخيرة قوات عسكرية إلى المحافظة وسيطرت على مطارها ومينائها، بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، وعدد من أعضاء حكومته فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235