آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجـل: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز

عاجـل: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نعت جماعة الحوثي القيادي البارز المشارك في مفاوضات الكويت عبد الناصر الجنيد 
 
وقال المكتب السياسي لأنصارالله في بيانه له اليوم الثلاثاء، “لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة عن أنصار الله المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال والذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة.”
 
وأضاف البيان :”لقد كان الجنيدي مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين.”
 
وأكد المكتب السياسي لأنصارالله، “أن الجنيدي نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأديه دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان والذين وطنوا أنفسهم على مواصلة مسيرة الجهاد والكفاح ضد المستعمرين الجدد وعقدوا العزم على الاستمرار في درب الشهيد الجنيدي حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم.”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6783) قراءة

Total time: 0.0934