آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجـل: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز

عاجـل: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نعت جماعة الحوثي القيادي البارز المشارك في مفاوضات الكويت عبد الناصر الجنيد 
 
وقال المكتب السياسي لأنصارالله في بيانه له اليوم الثلاثاء، “لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة عن أنصار الله المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال والذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة.”
 
وأضاف البيان :”لقد كان الجنيدي مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين.”
 
وأكد المكتب السياسي لأنصارالله، “أن الجنيدي نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأديه دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان والذين وطنوا أنفسهم على مواصلة مسيرة الجهاد والكفاح ضد المستعمرين الجدد وعقدوا العزم على الاستمرار في درب الشهيد الجنيدي حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم.”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6265) قراءة

Total time: 0.2274