آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجـل: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز

عاجـل: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نعت جماعة الحوثي القيادي البارز المشارك في مفاوضات الكويت عبد الناصر الجنيد 
 
وقال المكتب السياسي لأنصارالله في بيانه له اليوم الثلاثاء، “لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة عن أنصار الله المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال والذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة.”
 
وأضاف البيان :”لقد كان الجنيدي مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين.”
 
وأكد المكتب السياسي لأنصارالله، “أن الجنيدي نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأديه دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان والذين وطنوا أنفسهم على مواصلة مسيرة الجهاد والكفاح ضد المستعمرين الجدد وعقدوا العزم على الاستمرار في درب الشهيد الجنيدي حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم.”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6665) قراءة

Total time: 0.1112