آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تطلق إعادة إعمار اليمن من سقطرى

السعودية تطلق إعادة إعمار اليمن من سقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 5 أيام مضت
 
أعلن محمد بن سعيد آل جابر، سفير السعودية لدى اليمن والمشرف العام على برنامج إعادة إعمار اليمن، فتح أول مكتب للبرنامج في جزيرة سقطرى  . ‏
 
وكان ‏السفير آل جابر قد زار وزارة الصحة اليمنية ومستشفياتها للوقوف على احتياجات الكادر الطبي في جزيرة سقطرى، كما تم ‏بإشرافه توزيع مساعدات غذائية في جزيرة سقطرى.
 
و قال آل جابر: أوضحت خلال مؤتمر صحفي مع وزير الأشغال العامة نائب رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للمشاريع التنموية اليمنية أن مشاريع برنامج إعادة إعمار اليمن ستصل إلى جميع المحافظات اليمنية على مراحل، وسيتم فتح أول مكتب للبرنامج في سقطرى.
 
وأكد السفير آل جابر أن زيارته لسقطرى تأتي بتوجيهات من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبالتنسيق مع الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية من أجل بدء إعادة إعمار اليمن الذي سينطلق من محافظة سقطرى، ويلامس مختلف القطاعات ذات الأولوية والأهمية في حياة المواطنين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248