آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 5 أيام مضت
ققت القوات الحكومية بإسناد طيران التحالف ، اليوم الأربعاء 16 مايو 2018، تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة خاضتها القوات مع مسلحي الحوثي.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن القوات الحكومية أحرزت تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، مؤكداً أن العملية العسكرية نفذت بشكل مباغت صباح اليوم، تمكنت القوات من خلالها من تحرير تباب عجاج وخشم أضيق وجبل البرق الأحمر في منطقة العطفين، وأسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيات.‎
 
وتمكنت القوات الحكومية في الساعات الأخيرة من المواجه إحكام السيطرة الكاملة على الخط الأسفلتي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع.
 
وكبد مقاتلو القوات الحكومية مليشيات الحوثي عديد قتلى وجرحى بالإضافة إلى أسر اثنين من عناصرها، واغتنام العديد من العربات والأسلحة المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2365