آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ققت القوات الحكومية بإسناد طيران التحالف ، اليوم الأربعاء 16 مايو 2018، تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة خاضتها القوات مع مسلحي الحوثي.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن القوات الحكومية أحرزت تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، مؤكداً أن العملية العسكرية نفذت بشكل مباغت صباح اليوم، تمكنت القوات من خلالها من تحرير تباب عجاج وخشم أضيق وجبل البرق الأحمر في منطقة العطفين، وأسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيات.‎
 
وتمكنت القوات الحكومية في الساعات الأخيرة من المواجه إحكام السيطرة الكاملة على الخط الأسفلتي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع.
 
وكبد مقاتلو القوات الحكومية مليشيات الحوثي عديد قتلى وجرحى بالإضافة إلى أسر اثنين من عناصرها، واغتنام العديد من العربات والأسلحة المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945