آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
ققت القوات الحكومية بإسناد طيران التحالف ، اليوم الأربعاء 16 مايو 2018، تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة خاضتها القوات مع مسلحي الحوثي.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن القوات الحكومية أحرزت تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، مؤكداً أن العملية العسكرية نفذت بشكل مباغت صباح اليوم، تمكنت القوات من خلالها من تحرير تباب عجاج وخشم أضيق وجبل البرق الأحمر في منطقة العطفين، وأسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيات.‎
 
وتمكنت القوات الحكومية في الساعات الأخيرة من المواجه إحكام السيطرة الكاملة على الخط الأسفلتي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع.
 
وكبد مقاتلو القوات الحكومية مليشيات الحوثي عديد قتلى وجرحى بالإضافة إلى أسر اثنين من عناصرها، واغتنام العديد من العربات والأسلحة المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997