آخر الأخبار :
التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ققت القوات الحكومية بإسناد طيران التحالف ، اليوم الأربعاء 16 مايو 2018، تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة خاضتها القوات مع مسلحي الحوثي.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن القوات الحكومية أحرزت تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، مؤكداً أن العملية العسكرية نفذت بشكل مباغت صباح اليوم، تمكنت القوات من خلالها من تحرير تباب عجاج وخشم أضيق وجبل البرق الأحمر في منطقة العطفين، وأسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيات.‎
 
وتمكنت القوات الحكومية في الساعات الأخيرة من المواجه إحكام السيطرة الكاملة على الخط الأسفلتي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع.
 
وكبد مقاتلو القوات الحكومية مليشيات الحوثي عديد قتلى وجرحى بالإضافة إلى أسر اثنين من عناصرها، واغتنام العديد من العربات والأسلحة المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.117