آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

جماعة الحوثي تتلقى صباح اليوم ضربات موجعة في صعدة إثر هجوم مباغت.. وسقوط مواقع استراتيجية (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
ققت القوات الحكومية بإسناد طيران التحالف ، اليوم الأربعاء 16 مايو 2018، تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة خاضتها القوات مع مسلحي الحوثي.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن القوات الحكومية أحرزت تقدما جديدا في مديرية كتاف محافظة صعدة، مؤكداً أن العملية العسكرية نفذت بشكل مباغت صباح اليوم، تمكنت القوات من خلالها من تحرير تباب عجاج وخشم أضيق وجبل البرق الأحمر في منطقة العطفين، وأسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيات.‎
 
وتمكنت القوات الحكومية في الساعات الأخيرة من المواجه إحكام السيطرة الكاملة على الخط الأسفلتي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع.
 
وكبد مقاتلو القوات الحكومية مليشيات الحوثي عديد قتلى وجرحى بالإضافة إلى أسر اثنين من عناصرها، واغتنام العديد من العربات والأسلحة المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176