آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير أوروبي عاجل من عاصفة مدارية متجهة نحو السواحل اليمنية

تحذير أوروبي عاجل من عاصفة مدارية متجهة نحو السواحل اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 5 أيام مضت
 
 حذر المركز الأوروبي للتنبؤات الجوية المتوسطة المدى ”ECMWF“، من حدوث اضطراب في بحر العرب، والتي قد تعرض سواحل اليمن الجنوبية للعاصفة المدارية.
 
وأشار المركز في بيان له إلى أن العاصفة ستكون مصحوبة بأمطار غزيرة، متوقعاً حدوثه خلال الاسبوعين القادمين.
 
ودعا الارصاد الجوي في اليمن المواطنين إلى ضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لاحتمالية تأثيرات الحالة المدارية وامتداد حزام من السحب الركامية التي يصاحبها هطول أمطار متوسطة وغزيرة، تبدأ نهاية الاسبوع الجاري.
 
وكان القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع، وجه باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي أضرار ومخاطر الإعصار المتوقع على سواحل خليج عدن خلال ال72 ساعة القادمة.
 
وأقر اجتماع رأسه “ربيع” عقد اليوم بمحافظة عدن، بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والكهرباء والمياه والصحة وعدد من الجهات الخدمية والأمنية، اعتماد موازنة طارئة بواقع ثلاثة ملايين ريال لكل مديرية من مديريات عدن الثمان ،وإعلان كافة المرافق جاهزيتها خلال ال72 الساعة القادمة لمواجهة أي أخطار وتشكيل لجان ميدانية وغرفة عمليات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2211