آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير أوروبي عاجل من عاصفة مدارية متجهة نحو السواحل اليمنية

تحذير أوروبي عاجل من عاصفة مدارية متجهة نحو السواحل اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
 حذر المركز الأوروبي للتنبؤات الجوية المتوسطة المدى ”ECMWF“، من حدوث اضطراب في بحر العرب، والتي قد تعرض سواحل اليمن الجنوبية للعاصفة المدارية.
 
وأشار المركز في بيان له إلى أن العاصفة ستكون مصحوبة بأمطار غزيرة، متوقعاً حدوثه خلال الاسبوعين القادمين.
 
ودعا الارصاد الجوي في اليمن المواطنين إلى ضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لاحتمالية تأثيرات الحالة المدارية وامتداد حزام من السحب الركامية التي يصاحبها هطول أمطار متوسطة وغزيرة، تبدأ نهاية الاسبوع الجاري.
 
وكان القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع، وجه باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي أضرار ومخاطر الإعصار المتوقع على سواحل خليج عدن خلال ال72 ساعة القادمة.
 
وأقر اجتماع رأسه “ربيع” عقد اليوم بمحافظة عدن، بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والكهرباء والمياه والصحة وعدد من الجهات الخدمية والأمنية، اعتماد موازنة طارئة بواقع ثلاثة ملايين ريال لكل مديرية من مديريات عدن الثمان ،وإعلان كافة المرافق جاهزيتها خلال ال72 الساعة القادمة لمواجهة أي أخطار وتشكيل لجان ميدانية وغرفة عمليات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5186