آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب الإصلاح يقوم بمحاولة انقلاب جديدة في تعز (تفاصيل)

حزب الإصلاح يقوم بمحاولة انقلاب جديدة في تعز (تفاصيل)

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أفاد مصدر مطلع بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، بمحاولة انقلاب فاشلة قادها أحد الأمنيين المحسوبين على حزب الاصلاح (إخوان اليمن).
 
ووفقاً لمصدر وكالة "خبر"، فإن محاولة انقلاببة فاشلة حدثت بعد قيام مدير قسم الجديري المحسوب على الإصلاح بتوجيه أفراد القسم بإطلاق الرصاص على مبنى المحافظة وسكن المحافظ.
 
وطبقاً للمصدر، فإن "قوة عسكرية تدخلت وألقت القبض على بعض المسلحين ووجه المحافظ بضبط مدير القسم شائف الصغير"، وتم القبض عليه في وقت لاحق".
 
المصدر، ذاته قال إن مواقع اللواء 22 ميكا المتمركزة في جبل صبر قصفت أحياء الجحميلة والمجلية جنوب مدينة تعز وكتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع ردت عليها.
 
كتائب أبي العباس أكدت أن قوات اللواء 22 ميكا ضربت بالأسلحة الثقيلة الكتيبة الأولى والثانية، مشيرة إلى أن الاعتداء ضد الكتائب تكرر والمعركة الحقيقية هي تحرير تعز من الحوثي، لكن هذه الأعمال تشغلنا عن هدفنا الحقيقي وتؤجج لصراعات داخلية.
 
وحمل المصدر، حزب الإصلاح في إفشال وعرقلة معركة تحرير تعز وتشتيت الجهود وخلط الأوراق.
 
وعقب ذلك قامت لجنة وساطة برئاسة وكيل محافظة تعز عارف جامل لوقف الاشتباكات، وتعرض موكب وكيل محافظة تعز لإطلاق نار ونتج عنه إصابة أحد الجنود المرافقين أثناء وصول وفد الوساطة لمنطقة المواجهات غرب تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.126