آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب الإصلاح يقوم بمحاولة انقلاب جديدة في تعز (تفاصيل)

حزب الإصلاح يقوم بمحاولة انقلاب جديدة في تعز (تفاصيل)

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أفاد مصدر مطلع بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، بمحاولة انقلاب فاشلة قادها أحد الأمنيين المحسوبين على حزب الاصلاح (إخوان اليمن).
 
ووفقاً لمصدر وكالة "خبر"، فإن محاولة انقلاببة فاشلة حدثت بعد قيام مدير قسم الجديري المحسوب على الإصلاح بتوجيه أفراد القسم بإطلاق الرصاص على مبنى المحافظة وسكن المحافظ.
 
وطبقاً للمصدر، فإن "قوة عسكرية تدخلت وألقت القبض على بعض المسلحين ووجه المحافظ بضبط مدير القسم شائف الصغير"، وتم القبض عليه في وقت لاحق".
 
المصدر، ذاته قال إن مواقع اللواء 22 ميكا المتمركزة في جبل صبر قصفت أحياء الجحميلة والمجلية جنوب مدينة تعز وكتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع ردت عليها.
 
كتائب أبي العباس أكدت أن قوات اللواء 22 ميكا ضربت بالأسلحة الثقيلة الكتيبة الأولى والثانية، مشيرة إلى أن الاعتداء ضد الكتائب تكرر والمعركة الحقيقية هي تحرير تعز من الحوثي، لكن هذه الأعمال تشغلنا عن هدفنا الحقيقي وتؤجج لصراعات داخلية.
 
وحمل المصدر، حزب الإصلاح في إفشال وعرقلة معركة تحرير تعز وتشتيت الجهود وخلط الأوراق.
 
وعقب ذلك قامت لجنة وساطة برئاسة وكيل محافظة تعز عارف جامل لوقف الاشتباكات، وتعرض موكب وكيل محافظة تعز لإطلاق نار ونتج عنه إصابة أحد الجنود المرافقين أثناء وصول وفد الوساطة لمنطقة المواجهات غرب تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2454