آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العفو الدولية تحذر من تداعيات وصول المعارك إلى الحُديدة

العفو الدولية تحذر من تداعيات وصول المعارك إلى الحُديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
حذرت منظمة العفو الدولية، اليوم الخميس، من التداعيات المحتملة لوصول معارك الساحل الغربي في اليمن إلى مدينة الحُديدة، ذات الكثافة السكانية المرتفعة.
 
ومنذ ديسمبر/ كانون أول الماضي تشن القوات الحكويمة، بإسناد من التحالف العربي، هجوم عسكريا لاستعادة المحافظات الساحلية الغربية من سيطرة جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، المتهمين بتلقي دعم إيراني.
 
وقالت المنظمة (مقرها لندن)، في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، إنها تحدثت مع 34 مدنياً ممن وصلوا إلى مدينة عدن (جنوب)، بعد أن تسببت الاشتباكات في نزوحهم من قرى وبلدات بمحافظة الحُديدة (غرب) بين يناير/ كانون ثانٍ الماضي ومايو/ أيار الجاري.
 
وأضافت أن النازحين تحدثوا عن وقوع هجمات مروعة بقذائف الهاون، وغارات جوية، وألغام أرضية، ومخاطر أخرى.
 
ولفتت إلى أنه "وفقا للأمم المتحدة، أدت الاشتباكات على طول الساحل الغربي لليمن إلى نزوح حوالي 100 ألف شخص، خلال الأشهر الأخيرة، معظمهم من الحُديدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1028