آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس علي ناصر محمد : عدن غابة وحوش بشرية وأهلها ينتظرون الفرج من السماء

 الرئيس علي ناصر محمد : عدن غابة وحوش بشرية وأهلها ينتظرون الفرج من السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
انتقد رئيس اليمن الجنوبي الأسبق، علي ناصر محمد، الأوضاع الأمنية السيئة في العاصمة المؤقتة عدن، التي وصفها بالغابة الموحشة.
 
وقال الرئيس "ناصر":" إن مما يؤسف له أن تصل الحال بعدن .. هذه المدينة المسالمة التي لم تعرف الجريمة طوال عقود بحق الأطفال والنساء والأبرياء فتتحول إلى غابة يختلط فيها البشر بالوحوش .. وأن تعاد إلى شريعة الغاب، فلا يكون فيها مكان للعدل والحق والقانون".
 
 
 
وأضاف: "إن الناس في عدن يتطلعون إلى السماء لتنقذ مدينتهم من السلاح والانفلات الأمني ويتوقون أن يروا طريق النور والسلام وسط ركام الظلام والخراب، فتعود عدن كما كانت مدينة للحب والسلام والعيش المشترك والأمان والحياة، لا مدينة للظلام والقتل واغتيال السكينة وإزهاق الأرواح" .
 
جاء ذلك في برقية عزاء تقدم بها "ناصر" لأسرة الدكتورة"نجاة علي مقبل" ونجلها المهندس"سامح الزامكي" وابنته "ليان" الذين قتلوا برصاص مسلحين فجر أمس الثلاثاء.
 
  وبالرغم من الانفلات الأمني بالمحافظة إلا أن الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء شلال شائع، لم تحرك ساكنا وكأنها غير مسؤولة عن إيقاف تلك  الجرائم التي باتت تقض مضاجع السكان، ونقلت المدينة المسالمة إلى ساحة كبيرة للاغتيالات التي طالت حتى النساء، في جريمة لم تشهدها عدن على الإطلاق.
 
وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، فوضى أمنية عارمة، وقتل خارج القانون، وسط انتشار مكثف للسلاح المنفلت، وفشل مريع لأجهزة الأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7397