آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
دت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك بخمس ساعات تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي الثالثة عصراً.
 
 
 
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن ساعات العمل ومواعيد الدوام تبدأ في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية وفروعها ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، عدا المستشفيات ومرافق الخدمات الصحية وما في حكمها إذ تبدأ من التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
 
 
 
وأشارت إلى أن ساعات الدوام في المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية وما في حكمها، حددت بخمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الأيام من الأحد إلى الخميس.
 
 
 
وعبرت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.237