آخر الأخبار :
رغم هجوم خامنئي... إيران تشيد بالتصرف السعودي النجم المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للكرة الذهبية تعرف على الحيلة الجديدة التي تستخدمها قوات الحوثي لتجنب حسم معركة الحديدة بيان صادر عن وزارة الاوقاف والإرشاد حول الاغتيالات المتكررة للخطباء والعلماء التفاصيل الكاملة لتعذيب الدكتور الشرقي من قبل المليشيا الحوثية 7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها زيارة لأمير قطر هي الأولى منذ الأزمة الخليجية اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم إصابة نائب مدير أمن عدن "الكازمي" خلال مطاردة أمنية بالشيخ عثمان الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
دت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك بخمس ساعات تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي الثالثة عصراً.
 
 
 
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن ساعات العمل ومواعيد الدوام تبدأ في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية وفروعها ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، عدا المستشفيات ومرافق الخدمات الصحية وما في حكمها إذ تبدأ من التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
 
 
 
وأشارت إلى أن ساعات الدوام في المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية وما في حكمها، حددت بخمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الأيام من الأحد إلى الخميس.
 
 
 
وعبرت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2388