آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
دت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك بخمس ساعات تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي الثالثة عصراً.
 
 
 
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن ساعات العمل ومواعيد الدوام تبدأ في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية وفروعها ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، عدا المستشفيات ومرافق الخدمات الصحية وما في حكمها إذ تبدأ من التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
 
 
 
وأشارت إلى أن ساعات الدوام في المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية وما في حكمها، حددت بخمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الأيام من الأحد إلى الخميس.
 
 
 
وعبرت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999