آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تلقت جماعة الحوثي ضربات موجعة من عدد من الضباط الذي فروا مع افرادهم من مواقعهم بسبب تقدم قوات الوية حراس الجمهورية والمقاومة الوطنية.
 
وأفادت مصادر أمنية بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨، بفرار مشرفين وقياديين عينتهم مليشيا الحوثي بمناصب أمنية بعدد من مديريات المحافظة.
 
مصادر أمنية كشفت لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن المليشيات الحوثية نصّبت المقدم هاني الأشول مديراً لأمن مديرية الجراحي في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد فرار المدير السابق العقيد جبران القديمي خوفاً على حياته.
 
وجاء تعيين الأشول بعد يوم واحد فقط من هروب مدير أمن مديرية التحيتا العقيد فتح الشرفي مع عدد من الضباط والأفراد الموالين للميليشيا من إدارة أمن المديرية، وترك عدد من أبناء المديرية في إدارة الأمن لحراسة المبنى وذلك على إثر التقدمات التي أحرزتها القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي.
 
وفي محاولات يائسة لتدارك الانهيارات في جبهات الساحل وتساقط مناطق الحديدة بشكل متسارع من تحت سيطرة الانقلابين عينت المليشيات الحوثية القيادي الحوثي أحمد البشري مشرفاً عاما لمحافظة الحديدة بدلا من المدعو أبو إدريس والمنتمي لمحافظة حجة.
 
الجدير بالذكر أن المدعو أبو إدريس سبق وأن عينته الميليشيات مشرفا على وزارة التربية والتعليم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.243