آخر الأخبار :
جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تلقت جماعة الحوثي ضربات موجعة من عدد من الضباط الذي فروا مع افرادهم من مواقعهم بسبب تقدم قوات الوية حراس الجمهورية والمقاومة الوطنية.
 
وأفادت مصادر أمنية بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨، بفرار مشرفين وقياديين عينتهم مليشيا الحوثي بمناصب أمنية بعدد من مديريات المحافظة.
 
مصادر أمنية كشفت لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن المليشيات الحوثية نصّبت المقدم هاني الأشول مديراً لأمن مديرية الجراحي في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد فرار المدير السابق العقيد جبران القديمي خوفاً على حياته.
 
وجاء تعيين الأشول بعد يوم واحد فقط من هروب مدير أمن مديرية التحيتا العقيد فتح الشرفي مع عدد من الضباط والأفراد الموالين للميليشيا من إدارة أمن المديرية، وترك عدد من أبناء المديرية في إدارة الأمن لحراسة المبنى وذلك على إثر التقدمات التي أحرزتها القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي.
 
وفي محاولات يائسة لتدارك الانهيارات في جبهات الساحل وتساقط مناطق الحديدة بشكل متسارع من تحت سيطرة الانقلابين عينت المليشيات الحوثية القيادي الحوثي أحمد البشري مشرفاً عاما لمحافظة الحديدة بدلا من المدعو أبو إدريس والمنتمي لمحافظة حجة.
 
الجدير بالذكر أن المدعو أبو إدريس سبق وأن عينته الميليشيات مشرفا على وزارة التربية والتعليم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2267