آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أنورعشقي يخاطب الجنوبيين: «نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت».. شاهد ماذا قال عن الشماليين؟

أنورعشقي يخاطب الجنوبيين: «نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت».. شاهد ماذا قال عن الشماليين؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نشر رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات في الرياض، ولواء الاستخبارات المتقاعد أنور عشقي تغريدات أكد فيها على مواقف سابقة لها دعت لانفصال جنوب اليمن وضمه إلى مجلس التعاون الخليجي.  
 
  ودعا عشقي صراحة إلى ما سماه "استقلال الجنوب"، وقال: "الجنوب الذي نشر الإسلام في شرق آسيا وأفريقيا، أسال الله أن يكافئه بالاستقلال والازدهار في الدنيا. وجنة عرضها السماوات والأرض في الآخرة".  
 
 
 
ووجه عشقي لليمنيين في الجنوب قائلا: "أيها الجنوبيون! نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت، فإذا أصلحها الله فلا تتركونا وتذهبوا بل دعونا نذهب معا ضمن مجلس التعاون".  
 
 
 
وعن مصير شمال اليمن قال اللواء السعودي: "دعوا الشمال يلحق بنا إذا تمكن من التحرر من الفرس الذين استعمروه قبل الإسلام، فنحن ذاهبون إلى وحدة أوسع لا يتخلف عنها إلا ظالم أو منافق"، وفق تعبيره.  
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2196