آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أنورعشقي يخاطب الجنوبيين: «نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت».. شاهد ماذا قال عن الشماليين؟

أنورعشقي يخاطب الجنوبيين: «نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت».. شاهد ماذا قال عن الشماليين؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
نشر رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات في الرياض، ولواء الاستخبارات المتقاعد أنور عشقي تغريدات أكد فيها على مواقف سابقة لها دعت لانفصال جنوب اليمن وضمه إلى مجلس التعاون الخليجي.  
 
  ودعا عشقي صراحة إلى ما سماه "استقلال الجنوب"، وقال: "الجنوب الذي نشر الإسلام في شرق آسيا وأفريقيا، أسال الله أن يكافئه بالاستقلال والازدهار في الدنيا. وجنة عرضها السماوات والأرض في الآخرة".  
 
 
 
ووجه عشقي لليمنيين في الجنوب قائلا: "أيها الجنوبيون! نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت، فإذا أصلحها الله فلا تتركونا وتذهبوا بل دعونا نذهب معا ضمن مجلس التعاون".  
 
 
 
وعن مصير شمال اليمن قال اللواء السعودي: "دعوا الشمال يلحق بنا إذا تمكن من التحرر من الفرس الذين استعمروه قبل الإسلام، فنحن ذاهبون إلى وحدة أوسع لا يتخلف عنها إلا ظالم أو منافق"، وفق تعبيره.  
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052