آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل ثاني قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي عقب ساعات من مقتل مشرف التحيتا (تعرف عليه)

مقتل ثاني قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي عقب ساعات من مقتل مشرف التحيتا (تعرف عليه)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
لقي قيادي ميداني في جماعة الحوثي مصرعه مساء الخميس 17 مايو 2018 خلال المعارك الدائرة في محافظة الحديدة غرب البلاد.
 
وبحسب ما نقلته وكالة خبر عن مصدر أمني فإن القيادي الحوثي "نجيب مطهر علي الوشلي" قتل مع عدد من مرافقيه في مديرية التحيتا خلال المعارك مع قوات المقاومة الوطنية خلال الساعات الماضية.
 
ويعد نجيب الوشلي من أبرز مشرفي وقيادات الحوثي الميدانية وهو شقيق ابومطهر الوشلي المشرف العام لمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء.
 
وكان مشرف جماعة الحوثي في مديرية التحيتا، المدعو أبو حمزة وعددا من مرافقيه لقوا مصرعهم في المواجهات مع قوات المقاومة الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227