آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تتساقط مواقع الحوثيين بشكل متسارع امام التكتيكات والخطط العسكرية للمقاومة الوطنية والتهامية في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر" اقتحام 4 مواقع استراتيجية جنوب مديرية التحيتا بهجوم خاطف عصر أمس الخميس 17 مايو 2018م ، فيما تستعد لتحرير مجموعة عزل وقرى الساعات القادمة.
 
وأوضح ان الحوثيين حاولوا اليومين الماضية ومن خلال تمركزهم في تلك المواقع إعاقة تقدم حراس الجمهورية والمقاومة التهامية صوب منطقة الفازة ومفرق زبيد الاستراتيجي.
 
وذكر المصدر أن مدفعية المقاومة الوطنية وطيران التحالف مشطت تلك المواقع المستهدفة وحامياتها قبل ان تتقدم وحدات الاقتحامات وتسيطر عليها بأقل الخسائر فيما سقط عدد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح وفرار البقية.
 
وبالسيطرة على هذه المواقع تكون المقاومة الوطنية قد حققت التفافا على المليشيات الحوثية في منطقة المتينة والتى تشكل الحامية لمنطقة الفازة .
 
وبحسب الاعلام العسكري لـ "وكالو 2 ديسمبر" فإن المليشيات الحوثية في البثينة ومحيطها باتت الساعات القادمة أمام خيارات الفرار او الاستسلام او الموت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097