آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

خطط عسكرية تُسقط مواقع الحوثيين واحداً تلو الآخر في جبهة الساحل الغربي (تعرف عليها)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تتساقط مواقع الحوثيين بشكل متسارع امام التكتيكات والخطط العسكرية للمقاومة الوطنية والتهامية في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر" اقتحام 4 مواقع استراتيجية جنوب مديرية التحيتا بهجوم خاطف عصر أمس الخميس 17 مايو 2018م ، فيما تستعد لتحرير مجموعة عزل وقرى الساعات القادمة.
 
وأوضح ان الحوثيين حاولوا اليومين الماضية ومن خلال تمركزهم في تلك المواقع إعاقة تقدم حراس الجمهورية والمقاومة التهامية صوب منطقة الفازة ومفرق زبيد الاستراتيجي.
 
وذكر المصدر أن مدفعية المقاومة الوطنية وطيران التحالف مشطت تلك المواقع المستهدفة وحامياتها قبل ان تتقدم وحدات الاقتحامات وتسيطر عليها بأقل الخسائر فيما سقط عدد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح وفرار البقية.
 
وبالسيطرة على هذه المواقع تكون المقاومة الوطنية قد حققت التفافا على المليشيات الحوثية في منطقة المتينة والتى تشكل الحامية لمنطقة الفازة .
 
وبحسب الاعلام العسكري لـ "وكالو 2 ديسمبر" فإن المليشيات الحوثية في البثينة ومحيطها باتت الساعات القادمة أمام خيارات الفرار او الاستسلام او الموت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1148