آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية الميسري: لا يمكنني دخول عدن دون إذن من الإمارات.

وزير الداخلية الميسري: لا يمكنني دخول عدن دون إذن من الإمارات.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
اتهم وزير الداخلية أحمد الميسري دولة الإمارات بعدم السماح له بالدخول إلى عدن إلا بأذن منها.
 
وأكد الميسري في رده على مذيع قناة bps الامريكية، حول إعاقة الامارات لعمل الحكومة في عدن وإنشاء السجون، أكد، إنه لا يمكنه دخول عدن، دون إذن من الإمارات العربية المتحدة، موضحا، أن الإمارات تتحكم بإدارة الميناء والمطار في عدن ولا يستطيع أحد الذهاب إليهما دون أخذ الإذن منها.
 
وأضاف الميسري "أنا كوزير للداخلية، ليس لدي سلطة على السجون، ما هي قيمي كوزير للداخلية ؟".
 
وتابع "جاء التحالف في الأصل لمحاربة الحوثيون معنا ،لذا يجب أن يكون هناك حيثما وجد الحوثيون، ولكن بمجرد تحرير المنطقة ، ينبغي السماح للحكومة الشرعية بحكمها.
 
ويتهم مسؤولون حكوميون دولة الإمارات بعرقلة اداء مهامهم، كان آخرها اتهام حكومة احمد بن دغر، للإمارات بالسيطرة على سقطرى وطرد القوات الحكومية منها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019