آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية الميسري: لا يمكنني دخول عدن دون إذن من الإمارات.

وزير الداخلية الميسري: لا يمكنني دخول عدن دون إذن من الإمارات.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اتهم وزير الداخلية أحمد الميسري دولة الإمارات بعدم السماح له بالدخول إلى عدن إلا بأذن منها.
 
وأكد الميسري في رده على مذيع قناة bps الامريكية، حول إعاقة الامارات لعمل الحكومة في عدن وإنشاء السجون، أكد، إنه لا يمكنه دخول عدن، دون إذن من الإمارات العربية المتحدة، موضحا، أن الإمارات تتحكم بإدارة الميناء والمطار في عدن ولا يستطيع أحد الذهاب إليهما دون أخذ الإذن منها.
 
وأضاف الميسري "أنا كوزير للداخلية، ليس لدي سلطة على السجون، ما هي قيمي كوزير للداخلية ؟".
 
وتابع "جاء التحالف في الأصل لمحاربة الحوثيون معنا ،لذا يجب أن يكون هناك حيثما وجد الحوثيون، ولكن بمجرد تحرير المنطقة ، ينبغي السماح للحكومة الشرعية بحكمها.
 
ويتهم مسؤولون حكوميون دولة الإمارات بعرقلة اداء مهامهم، كان آخرها اتهام حكومة احمد بن دغر، للإمارات بالسيطرة على سقطرى وطرد القوات الحكومية منها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3481