آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية الميسري: لا يمكنني دخول عدن دون إذن من الإمارات.

وزير الداخلية الميسري: لا يمكنني دخول عدن دون إذن من الإمارات.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اتهم وزير الداخلية أحمد الميسري دولة الإمارات بعدم السماح له بالدخول إلى عدن إلا بأذن منها.
 
وأكد الميسري في رده على مذيع قناة bps الامريكية، حول إعاقة الامارات لعمل الحكومة في عدن وإنشاء السجون، أكد، إنه لا يمكنه دخول عدن، دون إذن من الإمارات العربية المتحدة، موضحا، أن الإمارات تتحكم بإدارة الميناء والمطار في عدن ولا يستطيع أحد الذهاب إليهما دون أخذ الإذن منها.
 
وأضاف الميسري "أنا كوزير للداخلية، ليس لدي سلطة على السجون، ما هي قيمي كوزير للداخلية ؟".
 
وتابع "جاء التحالف في الأصل لمحاربة الحوثيون معنا ،لذا يجب أن يكون هناك حيثما وجد الحوثيون، ولكن بمجرد تحرير المنطقة ، ينبغي السماح للحكومة الشرعية بحكمها.
 
ويتهم مسؤولون حكوميون دولة الإمارات بعرقلة اداء مهامهم، كان آخرها اتهام حكومة احمد بن دغر، للإمارات بالسيطرة على سقطرى وطرد القوات الحكومية منها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2309