آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطات السعودية تُلقي القبض على 7 أشخاص بتهمة التواصل مع جهات أجنبية

السلطات السعودية تُلقي القبض على 7 أشخاص بتهمة التواصل مع جهات أجنبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
ألقت السلطات السعودية القبض على عدد من الأشخاص بتهمة التواصل المشبوه مع جهات خارجية وتجنيد أشخاص يعملون بمواقع حكومية حساسة وتقديم الدعم المالي 
 
وصرح المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة بأن الجهة المختصة رصدت نشاطاً منسقاً لمجموعة من الأشخاص قاموا من خلاله بعمل منظم للتجاوز على الثوابت الدينية والوطنية، والتواصل المشبوه مع جهات خارجية فيما يدعم أنشطتهم، وتجنيد أشخاص يعملون بمواقع حكومية حساسة وتقديم الدعم المالي للعناصر المعادية في الخارج بهدف النيل من أمن واستقرار المملكة وسلمها الاجتماعي والمساس باللحمة الوطنية التي أكدت المادة الثانية عشرة من النظام الأساسي للحكم على وجوب تعزيزها وحمايتها من الفتنة والانقسام.
 
وأضاف المتحدث الأمني "وقد تمكنت بفضل الله الجهة المختصة من القبض على عناصر تلك المجموعة، والبالغ عددهم سبعة أشخاص، فيما لا يزال العمل جاريا على تحديد كل من له صلة بأنشطتهم واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه، والله الهادي إلى سواء السبيل."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.231