آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رسالة جديدة من أحمد علي عبدالله صالح إلى الشعب اليمني ـ ماذا قال فيها؟

رسالة جديدة من أحمد علي عبدالله صالح إلى الشعب اليمني ـ ماذا قال فيها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
دعا أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني السابق، جميع المهنئين وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم إلى تحويل شهر رمضان المبارك إلى شهر للتكافل الاجتماعي والتراحم فيما بين أبناء الشعب الواحد للتخفيف من المعاناة التي يمر بها المواطنون جراء الأوضاع المأساوية التي يعيشها الوطن.
 
 
 
وقال إن شهر الصوم يُعد فرصة لمراجعة النفوس وتنقيتها من الشوائب التي علقت فيها وانعكست سلباً على الوطن والمواطن على حدٍ سواء.
 
 
 
وعبر السفير أحمد علي عبدالله صالح، عن اعتزازه وتقديره لكل من هنأه من قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، وأبناء الشعب اليمني كافة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
 
 
وتمنى "نجل صالح "أن يحل الأمن والسلام في ربوع الوطن، وانتهت المعاناة التي يعيشها اليمنيون منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب الحرب العبثية التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية.
 
 
 
جاء ذلك في برقية الرد الجوابية على كل من هنأه بمناسبة رمضان المبارك،  معبراً عن صادق التقدير وعظيم الامتنان على طيب المشاعر الأخوية النبيلة التي أظهرتها قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، الحزب الوطني الرائد في الاعتدال والعمل السياسي والقبول بالآخر، وكذا قيادات وأعضاء أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وغيرهم من أبناء الشعب اليمني الشرفاء، كما اوردت ذلك وكالة خبر.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6001) قراءة

Total time: 0.2355