آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول شيخ قبلي من صعدة يعود إلى منزله متحدياً الحوثيين ورغماً عنهم (صور)

أول شيخ قبلي من صعدة يعود إلى منزله متحدياً الحوثيين ورغماً عنهم (صور)

اخبار الساعة - كتاف   | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكن أحد كبار مشائخ صعدة، واحد كبار قبيلة وائلة وهمدان بن زيد الشيخ محمد الطحامي من العودة إلى منزله متحدياً الحوثيين ورغماً عنهم.
 
وقالت مصادر إن الشيخ الطحامي عاد إلى أهله وربعه ومنزله في منطقة العطفين بمديرية كتاف بعد، هزيمة الحوثيين واخراجهم من منطقة عطفين بكتاف، وسقوط مركز المديرية.
 
وكتب الإعلامي فهد الشرفي بصفحته على فيسبوك عن الطحامي بقوله: 
 
قيل من اقيال صعدة واليمن واحد كبار قبيلة وائلة وهمدان بن زيد الوالد الشيخ محمد الطحامي يعود رغم أنف اذناب الفرس مليشيا الحوثي الامامية الايرانية الى اهله وربعه ومنزله في منطقة العطفين بمديرية كتاف بعد دحر العدو المحتل وطرده من ترابها الطاهر ..
 
الشيخ الطحامي كان احد الذين سجلوا موقفا مشرفا ضد الحوثية خلال حروبها مع الدولة في صعدة وفتح بلاده وأسند حلف النصرة الذي قاتل في جبهة كتاف المعروفة نصرة للمستضعفين المحاصرين في دماج وبعد انكسار الجبهة بمؤامرات داخلية وخارجية اضطر للهجرة في يوما مشهودا تتذكره قبائل همدان بن زيد وخولان بن عامر وكل احرار اليمن وقد كان يوم خروجه من دياره جرحا غائرا في كل القلوب الهمدانية الأصيلة وأتذكر انه بعد هجرته نزل ضيفا عزيزا على قبائل عبيدة في محافظة مأرب قبل ان يشد الرحال الى منطقة نجران السعودية ويستقر بها حيث له هناك اهل واصحاب وعشيرة وكان في ضيافة الحكومة السعودية التي تقف مع كل يمني اصابه ضيم او لحق به الجور ...
 
خلال الساعات الماضية وبعد حضور الطحامي لمؤتمر مشائخ قبائل صعدة بأيام وبمعركة خاضها ابطال الجيش اليمني والمقاومة الباسلة مسنودين بالتحالف عاد القيل محمد الطحامي الى داره التي اخرج منها قبل اربع سنوات وهي مناسبة تستحق الاحتفاء وفيها أوجه اصدق التهنئة للشيخ محمد واولاده وربعه ولوائلة وقبائل صعدة عامة وقد تواصلت ببعض المختصين لترتيب زيارة للقنوات الاعلامية الى منزل الطحامي والالتقاء به هناك لكي يعلم الخاص والعام ان ما أخذ بالقوة سيستعاد مهما طغى الحوثي وتجبر واننا اصحاب حق ولسنا غزاة ولا مرتزقة كما يردد العدو اللئيم الفاجر ..
 
اليوم عاد الطحامي الى بيته وعلى كل القبائل اليمنية ان تفض كل علاقة لها بالمتمرد الحوثي فالناس يقاتلون ليعودوا الى منازلهم وممتلكاتهم وغدا باْذن الله سيعود كل اقيال صعدة وأبناءها واليمن بشكل عام الى مواطنهم الطبيعية بعز عزيز او بذل ذليل والحمدلله اولا واخيرا ..
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6528) قراءة

Total time: 0.2532