آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يسيطر بشكل كامل على جبال استراتيجية في حجة

الجيش اليمني يسيطر بشكل كامل على جبال استراتيجية في حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
سيطرت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم السبت 19 مايو/أيار، على سلسلة جبلية هامة في محافظة حجة شمال غربي اليمن، بعد معارك استمرت يومين مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، بحسب ما ذكر مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك".
 
  وأفاد مصدر في المركز الإعلامي للجيش اليمني بأن "قوات الجيش سيطرت اليوم السبت على سلسلة جبال أبو النار الواقعة شرق مديرية حرض، وتمتد من الأراضي السعودية إلى تخوم وادي حرض، عقب معارك أسفرت عن مقتل وإصابة نحو 30 من الحوثيين".
 
وأضاف أن "مدينة حرض شمال محافظة حجة أصبحت شبه محاصرة من الجيش خاصة بعد تقدم قوات الجيش إلى مديرية حيران جنوب حرض".
وأشار المصدر إلى أن "الجيش استعاد كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة للحوثيين خلال المعارك، كما أعطب آليات تابعة لهم".
 
وكان الجيش اليمني أطلق الخميس، 17 أيار/مايو الجاري، عملية عسكرية لتحرير مديرية حرض بإسناد بري من القوات السعودية وجوي من طيران التحالف.
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ، منذ 26 آذار/مارس 2015، عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل جماعة "أنصار الله" في اليمن، دعمًا لقوات الرئيس هادي لاستعادة المناطق التي سيطر عليها "الحوثيون".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1355