آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد مشاورات مع ولي العهد... الملك سلمان يصدر قرارا جديدا بشأن دولة أفريقية

بعد مشاورات مع ولي العهد... الملك سلمان يصدر قرارا جديدا بشأن دولة أفريقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدر عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قرارا ملكيا، بشأن دولة أفريقية، بعد مباحثات أجريت في حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
 
ووفقاً لـ"وكالة الأنباء الإثيوبية"، قالت وزارة الخارجية، إن السلطات السعودية وافقت على الإفراج عن السجناء الإثيوبيين الذين يقبعون في السجون ومراكز التوقيف بالمملكة، وقالت إن حوالي ألف سجين سيتم إطلاق سراحهم.
 
 
وأضافت الوكالة، أن ذلك أتي في أعقاب محادثات أجراها رئيس الوزراء الأثيوبي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مؤكدة أن طلب رئيس الوزراء من الملك سلمان بإطلاق سراح السجناء الإثيوبيين قد وجد قبولا تاماً.
وكان رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، قد وصل، يوم الخميس الماضي، إلى الرياض في زيارة رسمية، تلبية لدعوة وجهها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وخلال زيارته الأولى إلى الشرق الأوسط، اجتمع رئيس الوزراء الإثيوبي مع المسؤولين السعوديين، لمناقشة القضايا الثنائية والإقليمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.242