آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد مشاورات مع ولي العهد... الملك سلمان يصدر قرارا جديدا بشأن دولة أفريقية

بعد مشاورات مع ولي العهد... الملك سلمان يصدر قرارا جديدا بشأن دولة أفريقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدر عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قرارا ملكيا، بشأن دولة أفريقية، بعد مباحثات أجريت في حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
 
ووفقاً لـ"وكالة الأنباء الإثيوبية"، قالت وزارة الخارجية، إن السلطات السعودية وافقت على الإفراج عن السجناء الإثيوبيين الذين يقبعون في السجون ومراكز التوقيف بالمملكة، وقالت إن حوالي ألف سجين سيتم إطلاق سراحهم.
 
 
وأضافت الوكالة، أن ذلك أتي في أعقاب محادثات أجراها رئيس الوزراء الأثيوبي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مؤكدة أن طلب رئيس الوزراء من الملك سلمان بإطلاق سراح السجناء الإثيوبيين قد وجد قبولا تاماً.
وكان رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، قد وصل، يوم الخميس الماضي، إلى الرياض في زيارة رسمية، تلبية لدعوة وجهها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وخلال زيارته الأولى إلى الشرق الأوسط، اجتمع رئيس الوزراء الإثيوبي مع المسؤولين السعوديين، لمناقشة القضايا الثنائية والإقليمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1418