آخر الأخبار :
الاردن يشترط على اليمنيين هذا الشئ لدخول أراضيه ! الليمون يساعد في علاج الفشل الكلوي طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي في أول تصريح له عقب فوزه .. أردوغان: لن أرتاح حتى نحقق «هذا الهدف»..؟! شاهد .. ضبط شبكة دعارة في صنعاء..فيديو اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين" هذا ما حدث يوم امس للحوثيين في منطقة «مران» بصعدة مقاتلي الحوثي بالجاح يتلقون ضربة موجعة ويفرون تاركين جثث قتلاهم (فيديو) الحوثييون يعترفون بمقتل قائد كبير في جماعتهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أكدت مصادر عسكرية في الساعات الاولى من صباح السبت 19 مايو/ايار 2018، مقتل قائد حوثي كبير من صعدة ونجل احد ابرز مشائخ مران.
 
وبحسب ما نقلته وكالة خبر عن المصادر العسكرية فإن القيادي الحوثي "اكرم حسن حمود غثاية لقي مصرعه، مع عدد من مرافقيه  خلال المواجهات التي دار مع قوات الوية حراس الجمهورية، مساء الجمعة 18 مايو، في مديرية التحيتا بجبهة الساحل الغربي.
 
واوضحت المصادر ان اكرم غثاية هو نجل احد ابرز مشائخ مران الذي كانوا من اوائل من بايعوا حسين الحوثي، واحد مؤسسي الفكر الحوثي.
 
واضافت المصادر ان غثاية كان مسؤول تحشيد في محافظة صعدة وارسال المغرر بهم الى جبهة الساحل الغربي، مشيرة الى انه كانت تربطه علاقة وثيقة بزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي.
 
ولفتت الى ان مصرع غثاية يمثل انتصارا ساحقا للقوات المشتركة وضربة موجعة للمليشيا، خاصة وان كل صرعاها خلال اليومين الماضيين من القيادات البارزة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6035) قراءة

Total time: 0.2307