آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

حراس الجمهورية يقتلون قائد حوثي كبير من صعدة مقرب من عبدالملك الحوثي ونجل احد ابرز مشائخ مران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أكدت مصادر عسكرية في الساعات الاولى من صباح السبت 19 مايو/ايار 2018، مقتل قائد حوثي كبير من صعدة ونجل احد ابرز مشائخ مران.
 
وبحسب ما نقلته وكالة خبر عن المصادر العسكرية فإن القيادي الحوثي "اكرم حسن حمود غثاية لقي مصرعه، مع عدد من مرافقيه  خلال المواجهات التي دار مع قوات الوية حراس الجمهورية، مساء الجمعة 18 مايو، في مديرية التحيتا بجبهة الساحل الغربي.
 
واوضحت المصادر ان اكرم غثاية هو نجل احد ابرز مشائخ مران الذي كانوا من اوائل من بايعوا حسين الحوثي، واحد مؤسسي الفكر الحوثي.
 
واضافت المصادر ان غثاية كان مسؤول تحشيد في محافظة صعدة وارسال المغرر بهم الى جبهة الساحل الغربي، مشيرة الى انه كانت تربطه علاقة وثيقة بزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي.
 
ولفتت الى ان مصرع غثاية يمثل انتصارا ساحقا للقوات المشتركة وضربة موجعة للمليشيا، خاصة وان كل صرعاها خلال اليومين الماضيين من القيادات البارزة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6575) قراءة

Total time: 0.2398