آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

RT:طيار سعودي ينفذ مناورة خطيرة مرعبة بطائرة عملاقة باليمن(فيديو)

RT:طيار سعودي ينفذ مناورة خطيرة مرعبة بطائرة عملاقة باليمن(فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

أفادات قناة روسيا اليوم بتداول ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام العربية مقطع فيديو يظهر طائرة عسكرية سعودية كبيرة وهي تقوم بتحليق خطير على ارتفاع مترات عدة من سطح الأرض في اليمن.مؤكدة امتلاك السعودية 42 طائرة من هذا الطراز وتستخدمها في عملياتها باليمن.

وأكدت القناة الروسية الناطقة بالعربية ان الفيديو القصير الذي لم تتجاوز مدته ثوان معدودة يوثق طيارا سعوديا يقود طائرة "عملاقة" من طراز "C-130" وينفذ، في مشهد مرعب، مناورة خطيرة حيث يقترب من سطح الأرض بارتفاع منخفض جدا ليحلق فوق رأس جندي في منطقة غير محددة داخل اليمن، الذي تقود فيه السعودية عمليات التحالف العربي لدعم الحكومة المعترف بها دوليا في حرب أهلية مستمرة منذ العام 2014.
وحسب موقع القناة الروسية الناطقة بالعربية فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع مؤكدين من خلاله على براعة الطيار في التعامل مع طائرة بهذا الحجم الكبير، ومشيدين بمهارات الطيارين السعوديين.وفي حين يبدو أن الطيار كان يتدرب على هذا النوع من التحليق، دون أي إجراءات سلامة لحماية الجندي الواقف بالأسفل مما يعرض حياته لخطر حقيقي.
وحسبب RT فإن  "C-130" تمثل طائرة نقل عسكرية مصممة خصيصا في البداية لنقل القوات والمعدات إلى مناطق الصراع، وكذلك إنزال قوات العمليات الخاصة بالمظلات وتقديم المعونات والإغاثة، وكذلك توجد منها أنواع للتزود بالوقود جوا ونسخ مدنية للشحن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032