أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس اليمني يكشف تفاصيل تهدئة وتطبيع الأوضاع بسقطرى

قالت قناة روسيا اليوم ان الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي،كشف عن تفاصيل تهدئة وتطبيع الأوضاع في سقطرى وأشاد بجهود اللجنة العسكرية بقيادة السعودية المعنية بتطبيع الأوضاع في محافظة أرخبيل سقطرى.
وذكرت وكالة "سبأ" للأنباء اليمنية بنسختها التابعة للحكومة اليمنية أن هادي استقبل اليوم السبت رئيس وأعضاء اللجنة العسكرية المشتركة المعنية بتطبيع الأوضاع في سقطرى، بقيادة رئيس أركان القوات المشتركة، اللواء ركن السعودي أحمد الشهري، ومدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة السعودية، اللواء ركن أحمد العقيلي، وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمني، اللواء ركن عبدالله النخعي، والملحق العسكري في السفارة اليمنية لدى الرياض، العميد الركن يحيى الوعيل.
وقالت "سبأ" في بيان نشرته بهذا الصدد إن الرئيس اليمني "أشاد بالجهود الحميدة التي بذلها أعضاء اللجنة في سبيل تهدئة وتطبيع الأوضاع وعودة الأمور إلى نصابها بما يهدف إلى تعزيز وحدة التحالف وتحقيق أهدافه الاستراتيجية في دحر ميليشيا الحوثي الانقلابية وتحرير اليمن وعودة الشرعية الدستورية وتجاوز مختلف الحوادث والتحديات".
واستمع هادي من رئيس وأعضاء اللجنة، حسب الوكالة، إلى تقرير مفصل عن مهمتهم، مثمنا الجهود التي بذلت بالتعاون مع كل الجهات ذات الاختصاص.
 

Total time: 0.0602