آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
روى الأمير والشاعر السعودي بدر الدين عبد المحسن، قصة حدثت بين والده الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز والملك السعودي عبد العزيز آل سعود.
 
وقال الأمير بدر الدين عبد المحسن إن شقيقته الكبرى "أى الأمير بدر" توفيت بعد ولادتها بأيام قليلة.
 
وأضاف أنه تم دفن شقيقته بعد صلاة الفجر، وهو ما أدى بوالده للغياب فترة عن الملك عبد العزيز.
 
 
وأشار الأمير بدر إلى أن الملك السعودي عبد العزيز التقى والده بعدها وسأله عن سبب الغياب، وحينما عرف بنبأ وفاة الطفلة الصغيرة، غضب الملك عبد العزيز من الأمير عبد المحسن وعاتبه قائلا:"كيف أن بنتى تتوفى ولا تخبرني بذلك، ولا تتركني حتى أصلى عليها؟".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12346) قراءة

Total time: 0.6436