آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
روى الأمير والشاعر السعودي بدر الدين عبد المحسن، قصة حدثت بين والده الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز والملك السعودي عبد العزيز آل سعود.
 
وقال الأمير بدر الدين عبد المحسن إن شقيقته الكبرى "أى الأمير بدر" توفيت بعد ولادتها بأيام قليلة.
 
وأضاف أنه تم دفن شقيقته بعد صلاة الفجر، وهو ما أدى بوالده للغياب فترة عن الملك عبد العزيز.
 
 
وأشار الأمير بدر إلى أن الملك السعودي عبد العزيز التقى والده بعدها وسأله عن سبب الغياب، وحينما عرف بنبأ وفاة الطفلة الصغيرة، غضب الملك عبد العزيز من الأمير عبد المحسن وعاتبه قائلا:"كيف أن بنتى تتوفى ولا تخبرني بذلك، ولا تتركني حتى أصلى عليها؟".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12528) قراءة

Total time: 0.1217