آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
روى الأمير والشاعر السعودي بدر الدين عبد المحسن، قصة حدثت بين والده الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز والملك السعودي عبد العزيز آل سعود.
 
وقال الأمير بدر الدين عبد المحسن إن شقيقته الكبرى "أى الأمير بدر" توفيت بعد ولادتها بأيام قليلة.
 
وأضاف أنه تم دفن شقيقته بعد صلاة الفجر، وهو ما أدى بوالده للغياب فترة عن الملك عبد العزيز.
 
 
وأشار الأمير بدر إلى أن الملك السعودي عبد العزيز التقى والده بعدها وسأله عن سبب الغياب، وحينما عرف بنبأ وفاة الطفلة الصغيرة، غضب الملك عبد العزيز من الأمير عبد المحسن وعاتبه قائلا:"كيف أن بنتى تتوفى ولا تخبرني بذلك، ولا تتركني حتى أصلى عليها؟".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11630) قراءة

Total time: 0.2239