آخر الأخبار :
الاردن يشترط على اليمنيين هذا الشئ لدخول أراضيه ! الليمون يساعد في علاج الفشل الكلوي طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي في أول تصريح له عقب فوزه .. أردوغان: لن أرتاح حتى نحقق «هذا الهدف»..؟! شاهد .. ضبط شبكة دعارة في صنعاء..فيديو اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين" هذا ما حدث يوم امس للحوثيين في منطقة «مران» بصعدة مقاتلي الحوثي بالجاح يتلقون ضربة موجعة ويفرون تاركين جثث قتلاهم (فيديو) الحوثييون يعترفون بمقتل قائد كبير في جماعتهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
 أعلن رئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، عن توصله لاتفاق مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على إطلاق سراح الملياردير السعودي المحتجز في المملكة، محمد حسين العمودي.
 
وجاء ذلك في كلمة ألقاها، أمس الأحد، بعد عودته من جولة زار خلالها السعودية والإمارات.
 
وقال أبي أحمد عن العمودي: “اتفقنا مع ولي العهد أن يتم إطلاقه اليوم ويغادر الشيخ المملكة معي ولكن أُخبرت في منتصف الليل أنه سيتأخر بسبب بعض الإجراءات”، وفقا لتصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإثيوبية.
 
وامتدح رئيس الوزراء الإثيوبي، الملياردير السعودي، الذي يمتلك استثمارات عدة في إثيوبيا، معتبرا أن قضيته تعتبر قضية كل إثيوبي، وواصفا إياه بأنه داعم للمشروع الوطني والإنساني في البلاد.
 
وقد تم اعتقال الرجل الذي يعد من أكبر رجال الأعمال السعوديين ثروة، عام 2017 بسبب قضايا فساد من قبل لجنة مكافحة الفساد في المملكة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2203