آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية

النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
وصل قائد الشرطة العسكرية العميد ناصر النوبة إلى مدينة عدن مساء يوم الاثنين .
 
وقال النوبة في أول تصريح صحفي له عقب وصوله إلى مدينة عدن ان توليه منصبه هذا يأتي في إطار  تنفيذ توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي .
 
وأكد النوبة في تصريحه لصحيفة "عدن الغد" انه لايملك أي عداء مع أي طرف جنوبي وانه ينظر للجنوبيين كافة باعتبارهم إخوته وأبنائه باعتبارهم رفاق مصير مشترك .
 
وأضاف بالقول :" لسنا طالبي مناصب ولم نبحث عنها وكنا أول من خرج لأجل الجنوب في العام 2007 ومن المعيب ان يعارض احدهم تولي النوبة وهو احد أبناء الجنوب منصبا تكليفا لاتشريفا .
 
وتابع بالقول :" قبلنا بهذا المنصب بعد ان رأينا عدن وهي لثلاث سنوات تعيش وتغرق بالفوضى الأمنية ، الا يكفينا 3 سنوات من الفوضى الأمنية لقد حان الوقت لإصلاح عدن وإعادة الأمن لها .
 
وأكد بالقول ان أبناء الجنوب كافة هم أبنائه ان صغروا سنا وإخوته وابائه ان كبروا سنا موضحا انه ليس له أي مشكلة مع أي حد داعيا الجميع إلى رص صفوفهم والعمل لما فيه مصلحة عدن والجنوب .
 
وشدد النوبة على انه سيسعى للمحافظة على جهاز الشرطة العسكرية وسيبذل كل جهده لانجاح هذا الجهاز.
 
واختتم بالقول :" لا اعتقد ان أي طرف يمكن له ان يزايد على النوبة ونضاله ومواقفه من الجنوب وقضيته ومن سيحاول وضع العراقيل في طريقنا فهو يؤكد للجميع وقوفه ضد الجنوب وقضيته وتصالحه وتسامحه .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2189