آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو)

طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
استطاع طيار تركي إنقاذ طائرة مدنية سعودية على متنها 142 شخصا، اليوم الاثنين 21 مايو/ أيار، بعدما حدث فيها عطل فني أجبرها على تغيير مسارها، حيث استطاعت الهبوط على مدرج الطائرات رغم وجود عطل هيدروليكي.
 
وتعرضت الطائرة لعطل فني في الجوء، خلال رحلة من المدينة المنورة إلى مدينة دكا في بنغلاديش.
 
وبعدما ظلت الطائرة في الجوء لبعض الوقت تم تغيير مسارها باتجاه جدة واستطاع الطيار التركي، قائد الطائرة، التصرف بمهارة كبيرة، مكنته من الهبوط بالطائرة على أحد مدارج مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة، رغم العطل الهيدروليكي، الذي واجهته.
وذكر موقع "إرم نيوز" الإماراتي، أن الطائرة هبطت بسلام ولم يتعرض أي من ركابها لأي أذى، رغم أن جسم الطائرة تعرض لاحتكاك شديد بالأرض أثناء الهبوط.
 
وانتشر على موقع "تويتر" مقطع فيديو يرصد لحظة هبوط الطائرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1055