آخر الأخبار :
الاردن يشترط على اليمنيين هذا الشئ لدخول أراضيه ! الليمون يساعد في علاج الفشل الكلوي طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي في أول تصريح له عقب فوزه .. أردوغان: لن أرتاح حتى نحقق «هذا الهدف»..؟! شاهد .. ضبط شبكة دعارة في صنعاء..فيديو اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين" هذا ما حدث يوم امس للحوثيين في منطقة «مران» بصعدة مقاتلي الحوثي بالجاح يتلقون ضربة موجعة ويفرون تاركين جثث قتلاهم (فيديو) الحوثييون يعترفون بمقتل قائد كبير في جماعتهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو)

طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
استطاع طيار تركي إنقاذ طائرة مدنية سعودية على متنها 142 شخصا، اليوم الاثنين 21 مايو/ أيار، بعدما حدث فيها عطل فني أجبرها على تغيير مسارها، حيث استطاعت الهبوط على مدرج الطائرات رغم وجود عطل هيدروليكي.
 
وتعرضت الطائرة لعطل فني في الجوء، خلال رحلة من المدينة المنورة إلى مدينة دكا في بنغلاديش.
 
وبعدما ظلت الطائرة في الجوء لبعض الوقت تم تغيير مسارها باتجاه جدة واستطاع الطيار التركي، قائد الطائرة، التصرف بمهارة كبيرة، مكنته من الهبوط بالطائرة على أحد مدارج مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة، رغم العطل الهيدروليكي، الذي واجهته.
وذكر موقع "إرم نيوز" الإماراتي، أن الطائرة هبطت بسلام ولم يتعرض أي من ركابها لأي أذى، رغم أن جسم الطائرة تعرض لاحتكاك شديد بالأرض أثناء الهبوط.
 
وانتشر على موقع "تويتر" مقطع فيديو يرصد لحظة هبوط الطائرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217