آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز

اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نجا مسؤول حكومي من محاولة اغتيال برصاص مسلحين، اليوم الثلاثاء 22 مايو/أيار، في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.
 
 وقال مصدر محلي في محافظة تعز لوكالة "سبوتنيك": "إن مسلحين أطلقوا النار على وكيل محافظة تعز عارف جامل، في شارع التحرير وسط مدينة تعز، ما أسفر عن إصابة 3 من مرافقيه".
 
وأضاف المصدر:
قائد حراسة محافظ تعز الضابط ناظم العقلاني نجا هو الآخر، من محاولة اغتيال في حي الأجينات في مدينة تعز.
 
وأشار المصدر إلى أن "مقتل الجندي حبيب الطاهري، وإصابة محافظ تعز في حكومة الأطفال معين الدهبلي برصاص مسلحين على متن دراجة نارية في منطقة وادي المعسل جنوب غربي مدينة تعز".
 
وكانت اشتباكات دارت بين جنود من اللواء 170 دفاع جوي المحسوب على حزب التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان في اليمن" وكتائب أبي العباس السلفية في منطقتي باب موسى وباب الكبير وامتدت إلى شارع العواضي وشارع جمال وسط مدينة تعز، أدت إلى مقتل امرأة وجندي من أفراد الشرطة العسكرية وإصابة 5 مدنيين، أصدر عقبها محافظ المحافظة أمين محمود، خلال اجتماعه باللجنة الأمنية، توجيهات صارمة لضبط الأمن والقبض على القتلة.
 
يذكر، أن جنديين من اللواء الخامس حرس رئاسي قتلا برصاص مجهولين أثناء تأديتهما عملهما ضمن اللجنة الأمنية في شارع النقطة الرابعة شرق مدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2165