آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز

اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
نجا مسؤول حكومي من محاولة اغتيال برصاص مسلحين، اليوم الثلاثاء 22 مايو/أيار، في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.
 
 وقال مصدر محلي في محافظة تعز لوكالة "سبوتنيك": "إن مسلحين أطلقوا النار على وكيل محافظة تعز عارف جامل، في شارع التحرير وسط مدينة تعز، ما أسفر عن إصابة 3 من مرافقيه".
 
وأضاف المصدر:
قائد حراسة محافظ تعز الضابط ناظم العقلاني نجا هو الآخر، من محاولة اغتيال في حي الأجينات في مدينة تعز.
 
وأشار المصدر إلى أن "مقتل الجندي حبيب الطاهري، وإصابة محافظ تعز في حكومة الأطفال معين الدهبلي برصاص مسلحين على متن دراجة نارية في منطقة وادي المعسل جنوب غربي مدينة تعز".
 
وكانت اشتباكات دارت بين جنود من اللواء 170 دفاع جوي المحسوب على حزب التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان في اليمن" وكتائب أبي العباس السلفية في منطقتي باب موسى وباب الكبير وامتدت إلى شارع العواضي وشارع جمال وسط مدينة تعز، أدت إلى مقتل امرأة وجندي من أفراد الشرطة العسكرية وإصابة 5 مدنيين، أصدر عقبها محافظ المحافظة أمين محمود، خلال اجتماعه باللجنة الأمنية، توجيهات صارمة لضبط الأمن والقبض على القتلة.
 
يذكر، أن جنديين من اللواء الخامس حرس رئاسي قتلا برصاص مجهولين أثناء تأديتهما عملهما ضمن اللجنة الأمنية في شارع النقطة الرابعة شرق مدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077