آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل)

صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اعتذرت صحيفة الوطن السعودية على تناولها خبرًا مكذوبًا حول اختراق السفارة اليمنية في واشنطن من قبل دولة قطر. 
 
 
 
وكانت الصحيفة قد تناولت أمس الإثنين تصريحات منسوبة لنائب رئيس الجالية اليمنية في سفارة اليمن لدى واشنطن تتحدث عن اختراق السفارة من قبل دولة قطر عبر عناصر إخوانية بحسب الصحيفة. 
 
 
 
وقالت الصحيفة في اعتذارها اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "الوطن تعتذر لسفارة اليمن في واشنطن" إن صحيفة "«الوطن» تعتذر عن نشر خبر يخص سفارة اليمن في واشنطن، والذي اعتمد على تصريح نائب رئيس الجالية اليمنية نبيل الجماعي، عن محاولات اختراق السفارة". 
 
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه "اتضح لاحقا أن المعلومات غير صحيحة". 
 
 
 
وأكدت الصحيفة السعودية" حرصها واستمرارها على تغطية كل ما يخص الشأن اليمني، حتى انتهاء الأزمة التي تسببت فيها الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، ليعود اليمن إلى الشرعية وأبنائه المخلصين ومحيطه العربي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2611