آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل)

صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اعتذرت صحيفة الوطن السعودية على تناولها خبرًا مكذوبًا حول اختراق السفارة اليمنية في واشنطن من قبل دولة قطر. 
 
 
 
وكانت الصحيفة قد تناولت أمس الإثنين تصريحات منسوبة لنائب رئيس الجالية اليمنية في سفارة اليمن لدى واشنطن تتحدث عن اختراق السفارة من قبل دولة قطر عبر عناصر إخوانية بحسب الصحيفة. 
 
 
 
وقالت الصحيفة في اعتذارها اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "الوطن تعتذر لسفارة اليمن في واشنطن" إن صحيفة "«الوطن» تعتذر عن نشر خبر يخص سفارة اليمن في واشنطن، والذي اعتمد على تصريح نائب رئيس الجالية اليمنية نبيل الجماعي، عن محاولات اختراق السفارة". 
 
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه "اتضح لاحقا أن المعلومات غير صحيحة". 
 
 
 
وأكدت الصحيفة السعودية" حرصها واستمرارها على تغطية كل ما يخص الشأن اليمني، حتى انتهاء الأزمة التي تسببت فيها الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، ليعود اليمن إلى الشرعية وأبنائه المخلصين ومحيطه العربي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218