آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل)

صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
اعتذرت صحيفة الوطن السعودية على تناولها خبرًا مكذوبًا حول اختراق السفارة اليمنية في واشنطن من قبل دولة قطر. 
 
 
 
وكانت الصحيفة قد تناولت أمس الإثنين تصريحات منسوبة لنائب رئيس الجالية اليمنية في سفارة اليمن لدى واشنطن تتحدث عن اختراق السفارة من قبل دولة قطر عبر عناصر إخوانية بحسب الصحيفة. 
 
 
 
وقالت الصحيفة في اعتذارها اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "الوطن تعتذر لسفارة اليمن في واشنطن" إن صحيفة "«الوطن» تعتذر عن نشر خبر يخص سفارة اليمن في واشنطن، والذي اعتمد على تصريح نائب رئيس الجالية اليمنية نبيل الجماعي، عن محاولات اختراق السفارة". 
 
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه "اتضح لاحقا أن المعلومات غير صحيحة". 
 
 
 
وأكدت الصحيفة السعودية" حرصها واستمرارها على تغطية كل ما يخص الشأن اليمني، حتى انتهاء الأزمة التي تسببت فيها الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، ليعود اليمن إلى الشرعية وأبنائه المخلصين ومحيطه العربي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2342