آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم

شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة الأولى لطائرة الخطوط السعودية التي هبطت اضطراريا في مطار الملك عبد العزيز، ونجت من التحطم. واستطاع قائد الطائرة، الهبوط اضطراريا بنجاح منقذا 142 شخصا على متنها، بعدما حدث فيها عطل فني أجبرها على تغيير مسارها.

وتعرضت الطائرة لعطل فني في الجوء منعها من فتح عجلات الهبوط، خلال الرحلة المتوجهة من المدينة المنورة إلى دكا في بنغلاديش. وهبطت الطائرة بسلام ولم يتعرض أي من ركابها لأذى، رغم أن جسم الطائرة تعرض لاحتكاك شديد بالأرض أثناء الهبوط.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2431