آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية (ماكونو). 
وأوضح المركز أنه من خلال تحليل خرائط المركز الوطني للأرصاد وصور الأقمار الاصطناعية وخرائط الطقس السطحية والعلوية وتقارير المراكز الإقليمية والدولية المختصة بالأعاصير الاستوائية، تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية (ماكونو) وتتمركز جنوب غرب البحر العربي. 
وأشار المركز في نشرته التحذيرية اليوم إلى أن موقع المنخفض الجوي المتعمق يبعد 355 كم عن سقطرى و738 كم عن المهرة و897 كم عن المكلا. 
وتوقع المركز أن يكون الطقس على أرخبيل سقطرى سماء ملبدة بالغيوم مع هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح نشطة السرعة تصل إلى 50 عقدة والرؤية الأفقية منخفضة وحالة البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب وارتفاع الموج ما بين 3 إلى 4 أمتار. 
وجدد المركز تحذيره للمواطنين وربابنة السفن بكافة أنواعها والصادين ومرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية الخطرة في أرخبيل سقطرى والمناطق المجاورة لها والاضطراب الشديد للبحر، داعيا إلى عدم الإبحار في المناطق المذكورة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.601