آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية (ماكونو). 
وأوضح المركز أنه من خلال تحليل خرائط المركز الوطني للأرصاد وصور الأقمار الاصطناعية وخرائط الطقس السطحية والعلوية وتقارير المراكز الإقليمية والدولية المختصة بالأعاصير الاستوائية، تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية (ماكونو) وتتمركز جنوب غرب البحر العربي. 
وأشار المركز في نشرته التحذيرية اليوم إلى أن موقع المنخفض الجوي المتعمق يبعد 355 كم عن سقطرى و738 كم عن المهرة و897 كم عن المكلا. 
وتوقع المركز أن يكون الطقس على أرخبيل سقطرى سماء ملبدة بالغيوم مع هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح نشطة السرعة تصل إلى 50 عقدة والرؤية الأفقية منخفضة وحالة البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب وارتفاع الموج ما بين 3 إلى 4 أمتار. 
وجدد المركز تحذيره للمواطنين وربابنة السفن بكافة أنواعها والصادين ومرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية الخطرة في أرخبيل سقطرى والمناطق المجاورة لها والاضطراب الشديد للبحر، داعيا إلى عدم الإبحار في المناطق المذكورة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2305