آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية (ماكونو). 
وأوضح المركز أنه من خلال تحليل خرائط المركز الوطني للأرصاد وصور الأقمار الاصطناعية وخرائط الطقس السطحية والعلوية وتقارير المراكز الإقليمية والدولية المختصة بالأعاصير الاستوائية، تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية (ماكونو) وتتمركز جنوب غرب البحر العربي. 
وأشار المركز في نشرته التحذيرية اليوم إلى أن موقع المنخفض الجوي المتعمق يبعد 355 كم عن سقطرى و738 كم عن المهرة و897 كم عن المكلا. 
وتوقع المركز أن يكون الطقس على أرخبيل سقطرى سماء ملبدة بالغيوم مع هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح نشطة السرعة تصل إلى 50 عقدة والرؤية الأفقية منخفضة وحالة البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب وارتفاع الموج ما بين 3 إلى 4 أمتار. 
وجدد المركز تحذيره للمواطنين وربابنة السفن بكافة أنواعها والصادين ومرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية الخطرة في أرخبيل سقطرى والمناطق المجاورة لها والاضطراب الشديد للبحر، داعيا إلى عدم الإبحار في المناطق المذكورة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2347