آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟

اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أصدر السفير اليمني السابق لدى دولة الامارات، احمد علي عبدالله صالح، بيان نعي بوفاة كنعان يحيى محمد عبدالله صالح في مسقط. 
 
وقال البيان: 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم
 
بإيمان بقضاء الله وقدره وأسى وحزن عميقين، ننعي إلى جماهير شعبنا وفاة المغفور له، بإذن الله، الشاب كنعان يحيى محمد عبدالله صالح، حفيد الزعيم علي عبدالله صالح وأقربهم إلى قلبه، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء السادس من شهر رمضان 1439 الموافق ٢٢ مايو 2018، في العاصمة العمانية مسقط وهو في ريعان شبابه وقمة عطائه، وحيث كان من الشباب المخلصين المثابرين والمؤمنين بقضية وطنهم والدفاع عن شعبهم..
 
لقد شاءت إرادة الله أن تختار الفقيد الغالي كنعان إلى جواره ولا رادّ لقضاء الله وقدره..
 
رحم الله الفقيد الغالي كنعان وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
 
احمد علي عبدالله صالح وكافة أفراد أسرته
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6151) قراءة

Total time: 0.1109