آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟

اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدر السفير اليمني السابق لدى دولة الامارات، احمد علي عبدالله صالح، بيان نعي بوفاة كنعان يحيى محمد عبدالله صالح في مسقط. 
 
وقال البيان: 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم
 
بإيمان بقضاء الله وقدره وأسى وحزن عميقين، ننعي إلى جماهير شعبنا وفاة المغفور له، بإذن الله، الشاب كنعان يحيى محمد عبدالله صالح، حفيد الزعيم علي عبدالله صالح وأقربهم إلى قلبه، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء السادس من شهر رمضان 1439 الموافق ٢٢ مايو 2018، في العاصمة العمانية مسقط وهو في ريعان شبابه وقمة عطائه، وحيث كان من الشباب المخلصين المثابرين والمؤمنين بقضية وطنهم والدفاع عن شعبهم..
 
لقد شاءت إرادة الله أن تختار الفقيد الغالي كنعان إلى جواره ولا رادّ لقضاء الله وقدره..
 
رحم الله الفقيد الغالي كنعان وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
 
احمد علي عبدالله صالح وكافة أفراد أسرته
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5747) قراءة

Total time: 0.225