آخر الأخبار :
تسعيرة جديدة للبترول بصنعاء ابتداء من يوم غدٍ السبت صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن

السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال السفير البريطاني لدى اليمن، مايكل ارون ان موقف المملكة المتحدة واضح فيما يخص الصراع الدائر في اليمن وضرورة وجود حل سياسي وليس عسكري للحرب الدائرة منذ 3 أعوام.
 
وقال ارون، في مقال نشره في الذكرى 28 للوحدة اليمنية، ان بريطانيا لاتزال واضحة في موقفها بأن محادثات السلام التي تؤدي إلى حل سياسي هي السبيل الوحيد لحل هذه الأزمة ، وأنه لا يمكن أن يكون هناك حل عسكري.
 
وشدد على ضرورة أن تشارك الأطراف اليمنية بشكل بنّاء وبحسن نية في التغلب على العقبات وإيجاد تسوية سياسية لإنهاء النزاع.
 
 واضاف:" إنه موقف المملكة المتحدة، وموقف مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، لدعم وحدة وسيادة واستقلال اليمن. إننا نحث جميع الجماعات في جميع أنحاء البلد على متابعة تطلعاتهم السياسية من خلال الحوار السلمي والامتناع عن العنف من أجل التوصل إلى تسوية سياسية"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.775