آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن

السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قال السفير البريطاني لدى اليمن، مايكل ارون ان موقف المملكة المتحدة واضح فيما يخص الصراع الدائر في اليمن وضرورة وجود حل سياسي وليس عسكري للحرب الدائرة منذ 3 أعوام.
 
وقال ارون، في مقال نشره في الذكرى 28 للوحدة اليمنية، ان بريطانيا لاتزال واضحة في موقفها بأن محادثات السلام التي تؤدي إلى حل سياسي هي السبيل الوحيد لحل هذه الأزمة ، وأنه لا يمكن أن يكون هناك حل عسكري.
 
وشدد على ضرورة أن تشارك الأطراف اليمنية بشكل بنّاء وبحسن نية في التغلب على العقبات وإيجاد تسوية سياسية لإنهاء النزاع.
 
 واضاف:" إنه موقف المملكة المتحدة، وموقف مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، لدعم وحدة وسيادة واستقلال اليمن. إننا نحث جميع الجماعات في جميع أنحاء البلد على متابعة تطلعاتهم السياسية من خلال الحوار السلمي والامتناع عن العنف من أجل التوصل إلى تسوية سياسية"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312