آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
شكك خبر من ارشيف اخبار الساعة وتم نشره بتاريخ 20-08-2014 برواية السفير السعودي باليمن حول مغادرة اللواء علي محسن الأحمر حينها للعاصمة صنعاء باتجاه الأراضي السعودية.
 
والخبر نشر قبل حوالي شهر من احداث 21 سبتمبر لحظة سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وتوقيع ما سمي باتفاق السلم والشراكة.
 
حيث ذكر الخبر الذي جاء من مصادر اخبار الساعة عن تواجد طائرة مروحية داخل دار الرئاسة، والتي اثارت انتباه العديد من الاشخاص الذين تواجدوا داخل دار الرئاسة، ممن حضروا اجتماعات كانت تعقدها الحكومة حينها قبل سيطرة الحوثيين على صنعاء.
 
ويكشف الخبر ان الطائرة المروحية كانت مجهزة داخل دار الرئاسة لخروج الرئيس هادي أو اللواء علي محسن الاحمر، حينها خاصة في ظل توتر الاوضاع بالعاصمة صنعاء بين الحوثيين والحكومة.
 
حيث اتضح فيما بعد أن من غادر بتلك الطائرة كان الفريق علي محسن الاحمر، وليس كما ذكر السفير السعودي بانه حضرت طائرة من قاعدة العند بعد اتصاله بأحد قادة الطيران، وهو ما ينقض رواية السفير السعودي باليمن لتلك النقطة.
 
الخبر على الرابط التالي:
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7242) قراءة

Total time: 0.1088