آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
شكك خبر من ارشيف اخبار الساعة وتم نشره بتاريخ 20-08-2014 برواية السفير السعودي باليمن حول مغادرة اللواء علي محسن الأحمر حينها للعاصمة صنعاء باتجاه الأراضي السعودية.
 
والخبر نشر قبل حوالي شهر من احداث 21 سبتمبر لحظة سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وتوقيع ما سمي باتفاق السلم والشراكة.
 
حيث ذكر الخبر الذي جاء من مصادر اخبار الساعة عن تواجد طائرة مروحية داخل دار الرئاسة، والتي اثارت انتباه العديد من الاشخاص الذين تواجدوا داخل دار الرئاسة، ممن حضروا اجتماعات كانت تعقدها الحكومة حينها قبل سيطرة الحوثيين على صنعاء.
 
ويكشف الخبر ان الطائرة المروحية كانت مجهزة داخل دار الرئاسة لخروج الرئيس هادي أو اللواء علي محسن الاحمر، حينها خاصة في ظل توتر الاوضاع بالعاصمة صنعاء بين الحوثيين والحكومة.
 
حيث اتضح فيما بعد أن من غادر بتلك الطائرة كان الفريق علي محسن الاحمر، وليس كما ذكر السفير السعودي بانه حضرت طائرة من قاعدة العند بعد اتصاله بأحد قادة الطيران، وهو ما ينقض رواية السفير السعودي باليمن لتلك النقطة.
 
الخبر على الرابط التالي:
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7057) قراءة

Total time: 0.235