آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شكك خبر من ارشيف اخبار الساعة وتم نشره بتاريخ 20-08-2014 برواية السفير السعودي باليمن حول مغادرة اللواء علي محسن الأحمر حينها للعاصمة صنعاء باتجاه الأراضي السعودية.
 
والخبر نشر قبل حوالي شهر من احداث 21 سبتمبر لحظة سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وتوقيع ما سمي باتفاق السلم والشراكة.
 
حيث ذكر الخبر الذي جاء من مصادر اخبار الساعة عن تواجد طائرة مروحية داخل دار الرئاسة، والتي اثارت انتباه العديد من الاشخاص الذين تواجدوا داخل دار الرئاسة، ممن حضروا اجتماعات كانت تعقدها الحكومة حينها قبل سيطرة الحوثيين على صنعاء.
 
ويكشف الخبر ان الطائرة المروحية كانت مجهزة داخل دار الرئاسة لخروج الرئيس هادي أو اللواء علي محسن الاحمر، حينها خاصة في ظل توتر الاوضاع بالعاصمة صنعاء بين الحوثيين والحكومة.
 
حيث اتضح فيما بعد أن من غادر بتلك الطائرة كان الفريق علي محسن الاحمر، وليس كما ذكر السفير السعودي بانه حضرت طائرة من قاعدة العند بعد اتصاله بأحد قادة الطيران، وهو ما ينقض رواية السفير السعودي باليمن لتلك النقطة.
 
الخبر على الرابط التالي:
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7376) قراءة

Total time: 0.1059