آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها

الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
حكمت محكمة البريقة الابتدائية ً بالاعدام على المتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها . وجاء ذلك في الجلسة الثانية التي عقدت بالمجمع القضائي بمديرية خورمكسر برئاسة فضيلة القاضي أحمد شائف وبعدم حضور المتهم. جاء الحكم بعد احالة المتهم للكشف الطبي في الجلسة السابقة للتأكد من حالته.
وقال ناشطون إنه سيتم اعدام قاتل د. نجاة وابنها وحفيدتها التهم عبدالكريم العولقي غداً الخميس 24 / 5 / 2018 الساعه 10 صباحآ في ساحة العروض خور مكسر امام الملأ وكان المتهم قد أقر في الجلسة الأولى التي عقدت الاثنين الماضي لمحاكمته بما جاء في قرار الاتهام بارتكابه جريمة قتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها في حي إنماء بمديرية البريقة. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.6537