آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى محمد مهدي العولقي في وفاة والده العميد مهدي أحمد العولقي قايد اللواء العاشر قائد المدفعية سابقاً الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد السفير أحمد علي بمناقب الفقيد الذي شغل عدداً من المناصب في السلك العسكري والمدني، كان آخرها مديرًا عاماً لشركة مأرب للدواجن.
وقال إن الفقيد كان ممن قاتل في السبعين يوماً مع زملائه الثوار المدافعين عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة إلى جانب الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ويحيى زيد وعبدالله البشيري وأحمد الزارعي وغيرهم من الثوار الأحرار.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل العميد مهدي أحمد العولقي بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3389