آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى محمد مهدي العولقي في وفاة والده العميد مهدي أحمد العولقي قايد اللواء العاشر قائد المدفعية سابقاً الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد السفير أحمد علي بمناقب الفقيد الذي شغل عدداً من المناصب في السلك العسكري والمدني، كان آخرها مديرًا عاماً لشركة مأرب للدواجن.
وقال إن الفقيد كان ممن قاتل في السبعين يوماً مع زملائه الثوار المدافعين عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة إلى جانب الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ويحيى زيد وعبدالله البشيري وأحمد الزارعي وغيرهم من الثوار الأحرار.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل العميد مهدي أحمد العولقي بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2343