آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى محمد مهدي العولقي في وفاة والده العميد مهدي أحمد العولقي قايد اللواء العاشر قائد المدفعية سابقاً الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد السفير أحمد علي بمناقب الفقيد الذي شغل عدداً من المناصب في السلك العسكري والمدني، كان آخرها مديرًا عاماً لشركة مأرب للدواجن.
وقال إن الفقيد كان ممن قاتل في السبعين يوماً مع زملائه الثوار المدافعين عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة إلى جانب الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ويحيى زيد وعبدالله البشيري وأحمد الزارعي وغيرهم من الثوار الأحرار.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل العميد مهدي أحمد العولقي بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145