آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة

عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلنت الحكومة فجر اليوم الخميس جزيرة سقطرى محافظة منكوبة، بعد الأضرار الكبيرة الناتجة عن إعصار موكانو الذي ضرب المحافظة مساء أمس.
وقال المتحدث باسم الحكومة راجح بادي أن أرخبيل سقطرى محافظة منكوبة بما لحق بها من أضرار بشرية ومادية وعلى كل المستويات، وتحتاج إلى مساعدات عاجلة.. لإسعاف المواطنين المحاصرين في قراهم أو المواطنين الذين يسكنون أعالي الجبال.
 
وأهاب بادي بالأشقاء في التحالف العربي والمنظمات الدولية تقديم المساعدة العاجلة للمنكوبين والمتضررين والغارقين والذين جرفتهم السيول.
وكان محافظ سقطرى رمزي محروس قد أعلن ان الإمكانيات المتاحة في أرخبيل سقطرى غير قادرة للوقوف أمام أثار عاصفة موكانو.
وناشد محافظ سقطرى دول التحالف وجميع الداعمين للتدخل العاجل للمساعدة في عمليات الإنقاذ والإيواء والمساندة .
وأوضح ان عدد المفقودين في أرخبيل سقطرى وصل إلى ١٧ شخصا نتيجة غرق سفينتين وانجراف ثلاث سيارة نتيجة السيول، وان غرفة عملية المحافظة تلقت بلاغات عن نزوح الأهالي من مساكنهم نتيجة الفيضانات وتدفق السيول في قرية بدهولة منطقة نوجد جنوب جزيرة سقطرى .
 
وأشار الى غرق سفينة شرق مدينة حديبوا ونجاة أربعة من طاقمها وفقدان أربعة آخرين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1341