آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان"

"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اعترض الدفاع الجوي السعودي، اليوم الخميس، صاروخا بالستيا أطلقته جماعة الحوثيين من اليمن باتجاه مدينة جازان جنوبي السعودية.
وبحسب قناة العربية السعودية، جاء اعتراض الصاروخ قبل أن يبلغ هدفه. ويعتبر هذا رابع صاروخ باليستي يطلقه الحوثيون تجاه المملكة خلال شهر رمضان
الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا حوثيا أطلق نحو جازان https://t.co/ndd96TR8ow #العربية
 
— قناة العربية (@AlArabiya) May 23, 2018
وتتهم السعودية، وعدد من الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية، والدول الغربية، إيران بتمويل إطلاق عشرات الصواريخ الباليستية من جانب الحوثيين باتجاه الأجواء السعودية منذ بدء حملتها في اليمن.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965