آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة

اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، استعادة مناطق في محافظة صعدة من سيطرة مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين".
 
. ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن رئيس عمليات اللواء 102 قوات خاصة العقيد كنعان ألأحصب "أن قوات الجيش سيطرت اليوم الخميس 24 مايو/ أيار، بشكل كامل على وادي الثعبان وجبال يفع والسنام وأجزاء كبيرة من جبال الحديد في مديرية باقم شمال صعدة، في حين تواصل التقدم في سلسلة جبال مزهر بذات المديرية، التي أصبح مركزها محاصراً ولم يتبق سوى 4 كيلومترات تفصلها عنه".
وأضاف "أن مدفعية الجيش دكت بكثافة مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في المنطقة ومخازن أسلحة تابعة لها وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها بكثافة عقب الاستهداف".
مشيراً إلى أن الميلشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة حيث لقي أكثر من 15 عنصراً مصرعهم وأصيب آخرون منهم، بينهم قيادات ميدانية، علاوة على أسر قوات الجيش 4 آخرين ليكون بذلك مجموع الأسرى 7 منذ انطلاق العملية مطلع الأسبوع الجاري بينهم قيادي ميداني يدعى فايز جمعان الجماعي مشرف مربع يفع في باقم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212