آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

كشف توفيق صالح وهو نجل شقيق صالح مفاجأة حول القصف الذي استهدف محطة شركة النفط في شارع الستين.

وقال في تغريده له على حسابه بتوتير: "ضرب محطة البترول في شارع الستين محاوله ابعاث الروح للحوثيين وجذب تعاطف قبلي لانقاذه بعد الانتصارات في الساحل الغربي. لا ننسى ان طائرات الدرونز الامريكيه تملئ سماء اليمن- الاعجوبه الفنيه على قولة الدنبوع في ٢٠١٢".

ويقصد نجل صالح ان للامريكان يد في استهداف المحطة من اجل جذب ما وصفه بالتعاطف القبلي لانقاذ الحوثي بعد الانتصارات في الساحل الغربي.

وكانت طائرات قد استهدف قبل مغرب اليوم محطة شركة النفط في شارع الستين امام فج عطان، بغارتين اسفرتها عن مقتل اربعة مواطنين بينهم جندي، واصابة اكثر من عشرة آخرين.

وبحسب مصادر اخبار الساعة فإن الحوثيين كان لديهم علم مسبق بانه سيتم قصف المحطة، وان هناك اوامر للموظفين والعمال بإخلاء المحطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19209) قراءة

Total time: 0.1322