آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

كشف توفيق صالح وهو نجل شقيق صالح مفاجأة حول القصف الذي استهدف محطة شركة النفط في شارع الستين.

وقال في تغريده له على حسابه بتوتير: "ضرب محطة البترول في شارع الستين محاوله ابعاث الروح للحوثيين وجذب تعاطف قبلي لانقاذه بعد الانتصارات في الساحل الغربي. لا ننسى ان طائرات الدرونز الامريكيه تملئ سماء اليمن- الاعجوبه الفنيه على قولة الدنبوع في ٢٠١٢".

ويقصد نجل صالح ان للامريكان يد في استهداف المحطة من اجل جذب ما وصفه بالتعاطف القبلي لانقاذ الحوثي بعد الانتصارات في الساحل الغربي.

وكانت طائرات قد استهدف قبل مغرب اليوم محطة شركة النفط في شارع الستين امام فج عطان، بغارتين اسفرتها عن مقتل اربعة مواطنين بينهم جندي، واصابة اكثر من عشرة آخرين.

وبحسب مصادر اخبار الساعة فإن الحوثيين كان لديهم علم مسبق بانه سيتم قصف المحطة، وان هناك اوامر للموظفين والعمال بإخلاء المحطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18957) قراءة

Total time: 0.1014