آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

كشف توفيق صالح وهو نجل شقيق صالح مفاجأة حول القصف الذي استهدف محطة شركة النفط في شارع الستين.

وقال في تغريده له على حسابه بتوتير: "ضرب محطة البترول في شارع الستين محاوله ابعاث الروح للحوثيين وجذب تعاطف قبلي لانقاذه بعد الانتصارات في الساحل الغربي. لا ننسى ان طائرات الدرونز الامريكيه تملئ سماء اليمن- الاعجوبه الفنيه على قولة الدنبوع في ٢٠١٢".

ويقصد نجل صالح ان للامريكان يد في استهداف المحطة من اجل جذب ما وصفه بالتعاطف القبلي لانقاذ الحوثي بعد الانتصارات في الساحل الغربي.

وكانت طائرات قد استهدف قبل مغرب اليوم محطة شركة النفط في شارع الستين امام فج عطان، بغارتين اسفرتها عن مقتل اربعة مواطنين بينهم جندي، واصابة اكثر من عشرة آخرين.

وبحسب مصادر اخبار الساعة فإن الحوثيين كان لديهم علم مسبق بانه سيتم قصف المحطة، وان هناك اوامر للموظفين والعمال بإخلاء المحطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18796) قراءة

Total time: 0.2243