آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

كشف توفيق صالح وهو نجل شقيق صالح مفاجأة حول القصف الذي استهدف محطة شركة النفط في شارع الستين.

وقال في تغريده له على حسابه بتوتير: "ضرب محطة البترول في شارع الستين محاوله ابعاث الروح للحوثيين وجذب تعاطف قبلي لانقاذه بعد الانتصارات في الساحل الغربي. لا ننسى ان طائرات الدرونز الامريكيه تملئ سماء اليمن- الاعجوبه الفنيه على قولة الدنبوع في ٢٠١٢".

ويقصد نجل صالح ان للامريكان يد في استهداف المحطة من اجل جذب ما وصفه بالتعاطف القبلي لانقاذ الحوثي بعد الانتصارات في الساحل الغربي.

وكانت طائرات قد استهدف قبل مغرب اليوم محطة شركة النفط في شارع الستين امام فج عطان، بغارتين اسفرتها عن مقتل اربعة مواطنين بينهم جندي، واصابة اكثر من عشرة آخرين.

وبحسب مصادر اخبار الساعة فإن الحوثيين كان لديهم علم مسبق بانه سيتم قصف المحطة، وان هناك اوامر للموظفين والعمال بإخلاء المحطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17964) قراءة

Total time: 0.2304