آخر الأخبار :
مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

 نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نجا اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة وموكبه عند تمام الساعۃ 10 والربع مساء اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن ,اثناء خروجه من مستشفی البريهي .
 
وقالت مصادر مقربة من الزنداني لصحيفة عدن الغد ان الكمين المسلح نصبه له مجموعة من الجنود يتبعون اللواء الاول دعم واسناد يطالبون برواتب لعدد ٦۰۰ فرد من افراد اللواء .
واكد شهود عيان بان اللواء الزنداني اوقف موكبه للاستماع الی مطالبهم لافتا الی ان مطالبهم قد تم رفعها مسبقا الی رئيس الجمهورية لاعتمادها ,الا انهم اصروا علی التهديد واشهر بعضهم السلاح في وجه اللواء الزنداني
 
واكد مصدر عسكري بوزارۃ الدفاع وقوع  الحادثة مشيرا الی نجاۃ اللواء الزنداني وجميع من كانوا برفقته بموكبه ,حامدا الله علی سلامته وسلامة من كانوا معه ,مشيرا الی ان اللواء الزنداني وجه بفتح تحقيق بشان الحادثة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235