آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

 نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجا اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة وموكبه عند تمام الساعۃ 10 والربع مساء اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن ,اثناء خروجه من مستشفی البريهي .
 
وقالت مصادر مقربة من الزنداني لصحيفة عدن الغد ان الكمين المسلح نصبه له مجموعة من الجنود يتبعون اللواء الاول دعم واسناد يطالبون برواتب لعدد ٦۰۰ فرد من افراد اللواء .
واكد شهود عيان بان اللواء الزنداني اوقف موكبه للاستماع الی مطالبهم لافتا الی ان مطالبهم قد تم رفعها مسبقا الی رئيس الجمهورية لاعتمادها ,الا انهم اصروا علی التهديد واشهر بعضهم السلاح في وجه اللواء الزنداني
 
واكد مصدر عسكري بوزارۃ الدفاع وقوع  الحادثة مشيرا الی نجاۃ اللواء الزنداني وجميع من كانوا برفقته بموكبه ,حامدا الله علی سلامته وسلامة من كانوا معه ,مشيرا الی ان اللواء الزنداني وجه بفتح تحقيق بشان الحادثة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2259