آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

 نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
نجا اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة وموكبه عند تمام الساعۃ 10 والربع مساء اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن ,اثناء خروجه من مستشفی البريهي .
 
وقالت مصادر مقربة من الزنداني لصحيفة عدن الغد ان الكمين المسلح نصبه له مجموعة من الجنود يتبعون اللواء الاول دعم واسناد يطالبون برواتب لعدد ٦۰۰ فرد من افراد اللواء .
واكد شهود عيان بان اللواء الزنداني اوقف موكبه للاستماع الی مطالبهم لافتا الی ان مطالبهم قد تم رفعها مسبقا الی رئيس الجمهورية لاعتمادها ,الا انهم اصروا علی التهديد واشهر بعضهم السلاح في وجه اللواء الزنداني
 
واكد مصدر عسكري بوزارۃ الدفاع وقوع  الحادثة مشيرا الی نجاۃ اللواء الزنداني وجميع من كانوا برفقته بموكبه ,حامدا الله علی سلامته وسلامة من كانوا معه ,مشيرا الی ان اللواء الزنداني وجه بفتح تحقيق بشان الحادثة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223