آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

 نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
نجا اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة وموكبه عند تمام الساعۃ 10 والربع مساء اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن ,اثناء خروجه من مستشفی البريهي .
 
وقالت مصادر مقربة من الزنداني لصحيفة عدن الغد ان الكمين المسلح نصبه له مجموعة من الجنود يتبعون اللواء الاول دعم واسناد يطالبون برواتب لعدد ٦۰۰ فرد من افراد اللواء .
واكد شهود عيان بان اللواء الزنداني اوقف موكبه للاستماع الی مطالبهم لافتا الی ان مطالبهم قد تم رفعها مسبقا الی رئيس الجمهورية لاعتمادها ,الا انهم اصروا علی التهديد واشهر بعضهم السلاح في وجه اللواء الزنداني
 
واكد مصدر عسكري بوزارۃ الدفاع وقوع  الحادثة مشيرا الی نجاۃ اللواء الزنداني وجميع من كانوا برفقته بموكبه ,حامدا الله علی سلامته وسلامة من كانوا معه ,مشيرا الی ان اللواء الزنداني وجه بفتح تحقيق بشان الحادثة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1257