آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان

قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أفادت قناة سكاي نيوزعربية بمصرع 11 شخصا على الأقل، وفقدان 8 آخرون على الأقل، بسبب إعصار مكونو، الذي اجتاح جزيرة سقطرى اليمنية وجنوب غربي سلطنة عمان.
وقالت أن السلطات العمانية تحدثت عن 4 أشخاص لقوا حتفهم، بينهم فتاة في الثانية عشرة من العمر، فيما بلغت سرعة الرياح 170 كلم في الساعة، الجمعة، خصوصا في محافظة ظفار. كما أدت الأمطار الغزيرة إلى فيضانات.
وأعلنت السلطات في عمان، الأحد، عطلة من ثلاثة للإدارة والمدارس والقطاع الخاص، بما في ذلك المصارف، لأن كميات كبيرة من المياه لا تزال تغمر الطرق.
وفي اليمن، ضرب الإعصار مكونو، مساء الأربعاء، جزيرة سقطرى التي تبعد نحو 350 كلم عن السواحل الجنوبية لليمن، وتسبب بمقتل 7 أشخاص على الأقل، هم 5 يمنيين وهنديان، وفق ما ذكرت وكالة "فرانس برس".
وعثرت فرق الإغاثة على 4 بحارة هنود، لكن 8 آخرين ما زالوا مفقودين، فيما تم إجلاء نحو ألف شخص من الجزيرة بعدما تضررت منازلهم.
وحسب القناة الاخبارية الاماراتية فقد انتقل الإعصار نحو المناطق الشمالية الغربية، باتجاه الربع الخالي، أحد أكبر صحارى العالم في السعودية، حيث أشارت السلطات إلى رياح عنيفة وأمطار غزيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191