آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
نجحت طفلة يمنية من ذوي الاحتياجات الخاصة، بكسب قضية في مواجهة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأكدت مصادر إن الطفلة”شيماء العمري”،استطاعت دخول الأراضي الأمريكية، رغم قرارات “ترامب العنصرية” بعد تحول قضيتها لقضية رأي عام.
وبحسب المصادر، فإنه ونظراً لقرارات “ترامب” التي استثنت اليمنيين وبعض الدول الإسلامية من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، فقد علقت “شيماء” وأسرتها لأشهر في الخارج، قبل أن تنجح ضغوط المنظمات والإعلام والناشطين باستصدار قرار يسمح له بالدخول إلى الأراضي الأمريكية رفقة أسرتها.
 
يذكر بان الطفلة “شمياء” من ذوي الاحتياجات الخاصة، وابنه للمواطن اليمني “نجيب العمري” الذي يحمل الجواز الأمريكي، كانت السلطات الأمريكية قد منعتها من دخول أمريكا، تطبيقاً لقرارات “ترامب”العنصرية”.
وتعهد ناشطون وحقوقيون يمنيون من مواصلة نضالهم ووقفاتهم الاحتجاجية حتى الانتصار للعدالة ووقف العمل بقرار “ترامب “الظالم القاضي بمنع دخول اليمنيين إلى بلاده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238