آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
نجحت طفلة يمنية من ذوي الاحتياجات الخاصة، بكسب قضية في مواجهة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأكدت مصادر إن الطفلة”شيماء العمري”،استطاعت دخول الأراضي الأمريكية، رغم قرارات “ترامب العنصرية” بعد تحول قضيتها لقضية رأي عام.
وبحسب المصادر، فإنه ونظراً لقرارات “ترامب” التي استثنت اليمنيين وبعض الدول الإسلامية من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، فقد علقت “شيماء” وأسرتها لأشهر في الخارج، قبل أن تنجح ضغوط المنظمات والإعلام والناشطين باستصدار قرار يسمح له بالدخول إلى الأراضي الأمريكية رفقة أسرتها.
 
يذكر بان الطفلة “شمياء” من ذوي الاحتياجات الخاصة، وابنه للمواطن اليمني “نجيب العمري” الذي يحمل الجواز الأمريكي، كانت السلطات الأمريكية قد منعتها من دخول أمريكا، تطبيقاً لقرارات “ترامب”العنصرية”.
وتعهد ناشطون وحقوقيون يمنيون من مواصلة نضالهم ووقفاتهم الاحتجاجية حتى الانتصار للعدالة ووقف العمل بقرار “ترامب “الظالم القاضي بمنع دخول اليمنيين إلى بلاده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953