آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نجحت طفلة يمنية من ذوي الاحتياجات الخاصة، بكسب قضية في مواجهة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأكدت مصادر إن الطفلة”شيماء العمري”،استطاعت دخول الأراضي الأمريكية، رغم قرارات “ترامب العنصرية” بعد تحول قضيتها لقضية رأي عام.
وبحسب المصادر، فإنه ونظراً لقرارات “ترامب” التي استثنت اليمنيين وبعض الدول الإسلامية من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، فقد علقت “شيماء” وأسرتها لأشهر في الخارج، قبل أن تنجح ضغوط المنظمات والإعلام والناشطين باستصدار قرار يسمح له بالدخول إلى الأراضي الأمريكية رفقة أسرتها.
 
يذكر بان الطفلة “شمياء” من ذوي الاحتياجات الخاصة، وابنه للمواطن اليمني “نجيب العمري” الذي يحمل الجواز الأمريكي، كانت السلطات الأمريكية قد منعتها من دخول أمريكا، تطبيقاً لقرارات “ترامب”العنصرية”.
وتعهد ناشطون وحقوقيون يمنيون من مواصلة نضالهم ووقفاتهم الاحتجاجية حتى الانتصار للعدالة ووقف العمل بقرار “ترامب “الظالم القاضي بمنع دخول اليمنيين إلى بلاده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2315