آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

شاهد .. أول مواطنة يمنية تكسب قضية رفعتها ضد الرئيس الأمريكي “ترامب” (صورة )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجحت طفلة يمنية من ذوي الاحتياجات الخاصة، بكسب قضية في مواجهة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأكدت مصادر إن الطفلة”شيماء العمري”،استطاعت دخول الأراضي الأمريكية، رغم قرارات “ترامب العنصرية” بعد تحول قضيتها لقضية رأي عام.
وبحسب المصادر، فإنه ونظراً لقرارات “ترامب” التي استثنت اليمنيين وبعض الدول الإسلامية من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، فقد علقت “شيماء” وأسرتها لأشهر في الخارج، قبل أن تنجح ضغوط المنظمات والإعلام والناشطين باستصدار قرار يسمح له بالدخول إلى الأراضي الأمريكية رفقة أسرتها.
 
يذكر بان الطفلة “شمياء” من ذوي الاحتياجات الخاصة، وابنه للمواطن اليمني “نجيب العمري” الذي يحمل الجواز الأمريكي، كانت السلطات الأمريكية قد منعتها من دخول أمريكا، تطبيقاً لقرارات “ترامب”العنصرية”.
وتعهد ناشطون وحقوقيون يمنيون من مواصلة نضالهم ووقفاتهم الاحتجاجية حتى الانتصار للعدالة ووقف العمل بقرار “ترامب “الظالم القاضي بمنع دخول اليمنيين إلى بلاده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2978