آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتشار امني كبير في العاصمة صنعاء بعد انتصارات الساحل الغربي

انتشار امني كبير في العاصمة صنعاء بعد انتصارات الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تشهدت العاصمة صنعاء، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين حالة استنفار غير مسبوقة في صفوف قوات الحوثي بالتزامن مع استحداث نقاط تفتيش جديدة في معظم شوارع العاصمة وبالتزامن مع الانتصارات اليتي تحققت لقوات الشرعية مسنودة بالتحالف العربي في جبهات الساحل الغربية وخاصة محافظة الحديدة . 
وقالت مصادر محلية وأمنية "ان شوارع العاصمة صنعاء واحيائها تشهد حركات سير غير مسبوقة للاطقم العسكرية التابعة لقوات الحوثيوان تلك الاطقم لا زالت منتشرة في عدة احياء بالعاصمة". واوضحت المصادر ان الجماعة استحدثت نقاط عسكرية، جديدة في عدة شوارع بالعاصمة صنعاء، مشيرة الى انها استحدثت نقاط عسكرية في شارع حدة والزبيري والخمسين والحصبة والدائري.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2239