آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتشار امني كبير في العاصمة صنعاء بعد انتصارات الساحل الغربي

انتشار امني كبير في العاصمة صنعاء بعد انتصارات الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تشهدت العاصمة صنعاء، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين حالة استنفار غير مسبوقة في صفوف قوات الحوثي بالتزامن مع استحداث نقاط تفتيش جديدة في معظم شوارع العاصمة وبالتزامن مع الانتصارات اليتي تحققت لقوات الشرعية مسنودة بالتحالف العربي في جبهات الساحل الغربية وخاصة محافظة الحديدة . 
وقالت مصادر محلية وأمنية "ان شوارع العاصمة صنعاء واحيائها تشهد حركات سير غير مسبوقة للاطقم العسكرية التابعة لقوات الحوثيوان تلك الاطقم لا زالت منتشرة في عدة احياء بالعاصمة". واوضحت المصادر ان الجماعة استحدثت نقاط عسكرية، جديدة في عدة شوارع بالعاصمة صنعاء، مشيرة الى انها استحدثت نقاط عسكرية في شارع حدة والزبيري والخمسين والحصبة والدائري.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2144