آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتشار امني كبير في العاصمة صنعاء بعد انتصارات الساحل الغربي

انتشار امني كبير في العاصمة صنعاء بعد انتصارات الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تشهدت العاصمة صنعاء، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين حالة استنفار غير مسبوقة في صفوف قوات الحوثي بالتزامن مع استحداث نقاط تفتيش جديدة في معظم شوارع العاصمة وبالتزامن مع الانتصارات اليتي تحققت لقوات الشرعية مسنودة بالتحالف العربي في جبهات الساحل الغربية وخاصة محافظة الحديدة . 
وقالت مصادر محلية وأمنية "ان شوارع العاصمة صنعاء واحيائها تشهد حركات سير غير مسبوقة للاطقم العسكرية التابعة لقوات الحوثيوان تلك الاطقم لا زالت منتشرة في عدة احياء بالعاصمة". واوضحت المصادر ان الجماعة استحدثت نقاط عسكرية، جديدة في عدة شوارع بالعاصمة صنعاء، مشيرة الى انها استحدثت نقاط عسكرية في شارع حدة والزبيري والخمسين والحصبة والدائري.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2438