آخر الأخبار :
أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية مصور الفيديو الإباحي على قمة الهرم يصرح لأول مرة ويفجر مفاجأة دوي انفجارات عنيفة في مأرب .. وشهود عيان يكشفون ما حدث

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
في تطورات جديدة حول إصابة اللاعب المصري “محمد صلاح”، أفاد تقرير لـ”بي بي سي عربي” أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يناقش فتح تحقيق في إصابة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الالتحام بينه وبين لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال المتحدث الرسمي لـ”بويفا” إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة التي أقيمت السبت الماضي، لكنه لم يتلق أية شكاوى رسمية حتى الآن سواء من الاتحاد المصري لكرة القدم أو نادي ليفربول أو من محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه في حال تم اتخاذ قرار بالتحقيق، فسوف تستند اللجنة المشكلة إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن والعنيف.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191