آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
في تطورات جديدة حول إصابة اللاعب المصري “محمد صلاح”، أفاد تقرير لـ”بي بي سي عربي” أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يناقش فتح تحقيق في إصابة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الالتحام بينه وبين لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال المتحدث الرسمي لـ”بويفا” إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة التي أقيمت السبت الماضي، لكنه لم يتلق أية شكاوى رسمية حتى الآن سواء من الاتحاد المصري لكرة القدم أو نادي ليفربول أو من محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه في حال تم اتخاذ قرار بالتحقيق، فسوف تستند اللجنة المشكلة إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن والعنيف.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.238