آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

تطورات جديدة حول إصابة محمد“صلاح”.. قرار وشيك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
في تطورات جديدة حول إصابة اللاعب المصري “محمد صلاح”، أفاد تقرير لـ”بي بي سي عربي” أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يناقش فتح تحقيق في إصابة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الالتحام بينه وبين لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال المتحدث الرسمي لـ”بويفا” إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة التي أقيمت السبت الماضي، لكنه لم يتلق أية شكاوى رسمية حتى الآن سواء من الاتحاد المصري لكرة القدم أو نادي ليفربول أو من محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه في حال تم اتخاذ قرار بالتحقيق، فسوف تستند اللجنة المشكلة إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن والعنيف.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895