آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

 صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أنهى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، برنامجه العلاجي الذي خضع له في أسبانيا خلال الأيام الماضية، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعلم الرياضي ، أن محمد صلاح أنهى برنامجه بنجاح، ليستعد للعودة إلى مصر خلال الساعات القليلة القادمة لقضاء فترة أجازة قبل السفر مع منتخب مصر إلى روسيا.
 
 
 
وتتواجد بعثة منتخب مصر في بروكسل حاليًا لملاقاة منتخب بلجيكا في مباراة ودية تقام غدًا الأربعاء، قبل العودة إلى القاهرة ومنها إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم 2018.
 
صلاح سينتظر البعثة المصرية في القاهرة، ليتجه معها إلى روسيا في التاسع من يونيو الجاري لخوض مباريات كأس العالم التي يبدأها الفراعنة بملاقاة أوروجواي يوم 15 من الشهر نفسه.
 
ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر إمكانية مشاركة صلاح في المباراة الافتتاحية للفريق في المونديال من عدمه بمجرد انضمامه إلى المعسكر.
 
ويلعب منتخب مصر في كأس العالم ضمن منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي، السعودية وروسيا -مستضيف البطولة-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4733