آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

 صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أنهى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، برنامجه العلاجي الذي خضع له في أسبانيا خلال الأيام الماضية، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعلم الرياضي ، أن محمد صلاح أنهى برنامجه بنجاح، ليستعد للعودة إلى مصر خلال الساعات القليلة القادمة لقضاء فترة أجازة قبل السفر مع منتخب مصر إلى روسيا.
 
 
 
وتتواجد بعثة منتخب مصر في بروكسل حاليًا لملاقاة منتخب بلجيكا في مباراة ودية تقام غدًا الأربعاء، قبل العودة إلى القاهرة ومنها إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم 2018.
 
صلاح سينتظر البعثة المصرية في القاهرة، ليتجه معها إلى روسيا في التاسع من يونيو الجاري لخوض مباريات كأس العالم التي يبدأها الفراعنة بملاقاة أوروجواي يوم 15 من الشهر نفسه.
 
ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر إمكانية مشاركة صلاح في المباراة الافتتاحية للفريق في المونديال من عدمه بمجرد انضمامه إلى المعسكر.
 
ويلعب منتخب مصر في كأس العالم ضمن منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي، السعودية وروسيا -مستضيف البطولة-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874